أخبار الفن

حقيقة اعتزال النجم عادل إمام بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ 83

اعتزال النجم عادل إمام

حقيقة اعتزال النجم عادل إمام بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ 83، احتفل الفنان الشهير عادل إمام بعيد ميلاده، الذي يُعتبر زعيمًا في عالم الفن، بدأ إمام مسيرته الفنية في سنّ الدراسة، إذ عمل مع فرقة التلفزيون المسرحية في العام ١٩٦٢، حيث بروزت موهبته رغم الأدوار الصغيرة التي قدمها، مثل دور دسوقي أفندي في مسرحية “أنا وهو وهي” عام ١٩٦٢ مع الفنان الراحل فؤاد المهندس.

مسيرة الزعيم عادل إمام الفنية

ولد عادل إمام في قرية شها التابعة لمركز المنصورة في المحافظة الدقهلية، من مواليد 17 مايو 1940، انتقل إلى منطقة السيدة زينب وهو في سن مبكرة، والده كان يعمل كموظف في إحدى المصانع الحكومية، وحصل على شهادة البكالوريوس في مجال الزراعة من جامعة القاهرة، ثم التحق بفريق المسرح التليفزيوني في العام 1962، تم تقديم مسرحية “أنا وهو وهى” في عام 1962 في دار دسوقى أفندي، بدأت نشوء شهرته في عالم السينما بإطلالته في فيلم “لصوص”، ولكن في عام 1968، حدثت ظروف خارجة عن إرادته، وبدأت نجوميته الفنية كفنان مسرحي مع عرض مسرحية “مدرسة المشاغبين” في عام 1971، تم منحه أدوار البطولة منذ عام 1972 وما زال في القمة.

حقيقة اعتزال النجم عادل إمام بعد احتفاله بعيد ميلاده الـ 83

انتشرت أخبار تشبه الصاعقة بين محبي الفنان الكبير عادل إمام، وقد أفاد بهذا عدد كبير من الصحفيين الفنيين، بما في ذلك الصحفي خالد فرج، ووصل حتى الفيس بوك، كما أنه حدثت دردشة ودية بين الزعيم وعدد من أصدقائه حتى ساعات متأخرة من الليل.

هل ينوي الزعيم بجد أن يتقاعد ، أو هي مجرد شائعات ؟ وإذا كان يعتزل ، هل السبب هو المرض أم هناك سبب آخر ؟ سوف نعرف كل هذه المعلومات وأكثر في التقرير التالي.

يُذكر اسم الممثل عادل إمام دائمًا بقوة في المجال الفنّي، إذ يُعد أشهر نجوم مصر والعالم العربي. الكثيرون يودّون معرفة أخباره وحالته الصحية، ويتساءلون عمّا إذا كان سيعود للتمثيل والعمل في الأفلام والمسلسلات، وهل يمكن أن يتواجد قريبًا على مسرحية ما وجميع هذه الأسئلة يريد الجمهور الحصول على الإجابة عليها لمعرفة مستجدات نجمهم المفضل.

بالأسفل، يوجد إجابة مفجعة للجمهور تم الإعلان عنها مؤخرًا من قبل الصحفي الفني خالد فرج، الذي نشر موجزًا على صفحته في فيس بوك يشير إلى أن الأسطورة الفنية عادل إمام قد اعتزل الفن، وأنه لن يشارك في أي أعمال سينمائية أو مسلسلات، وحتى لن يتمكن الجمهور من مشاهدته لمدة دقيقتين على خشبة المسرح.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى