اقتصاد

الكوبونات والعروض واسرار اخرى للتوفير عند التسوق أونلاين

مع التطور التكنولوجي الذي شهده العالم مؤخرا، أصبحنا نعرف ما يسمى بالتسوق عبر الإنترنت والذي يعتبر شكلا من أشكال التجارة الإلكترونية المعروفة، حيث يمكن للعميل الحصول على سلع أو خدمات من طرف البائع دون تكبد عناء مغادرة منزله حفاظا على وقته وجهده وايضا توفير الاموال، واليوم موقع كوبون عربي مصر سوف يوضح كيف تتنافس المتاجر الالكترونية وتطور الأساليب لاستقطاب عدد مهول من العملاء وذلك من خلال الكوبونات والعروض واساليب اخرى اذا اعتمدت عليها سوف توفر الكثير من الاموال، ولنبدء الان بالكشف عن هذه الاسرار:

 

كوبونات الخصم الخطوة الاساسية للتوفير

من خلال الهواتف الذكية والتطبيقات الإلكترونية، أصبح من الممكن البحث والعثور على أكواد الخصم الفعالة والتي لها دور كبير في تخفيض قيمة المشتريات اكانت منتجات أو خدمات، ولان موقع كوبون عربي هو افضل هذه المواقع، فتوجه اليه لكي تجد احدث اكواد الخصم مثل كوبون باث اند بودي وركس وغيرها المئات، لتستمتع برحلة تسوق اكثر توفيرا.

 

كن الأول بالتسوق عند إطلاق العروض والتخفيضات

أصبح من الممكن الاطلاع على عروض وتخفيضات المتاجر الالكترونية بعدة طرق ولكن اسرعها هو زيارة هذا القسم الذي يخصصه موقع كوبون عربي “”، والذي يوفر عليك ازعاج مواقع التسوق التي ترسل مئات الرسائل الالكترونية والتي يمكن بعضها ان يكون مشكوكا بنواياه، ولهذا السبب ابقى مع المواقع المضمونة والذي رشحناه لكم، لانه يعرض فقط المواقع المضمونة مثل اتش & ام مع كود خصم اتش اند ام الذي سوف يضمن لك تسوق امن وموفر.

 

بدء التسوق من قسم التنزيلات

باتت جميع المتاجر الالكترونية تعتمد قسم خاص يطلق عليه قسم التنزيلات او الصفقات، لإضافة قوة تنافسية يطلبها المتسوق اونلاين الذكي، حيث يتم عرض جميع المنتجات المخفضة فيه وذلك لتسهيل وتسريع عملية التسوق اونلاين الموفرة، وهذا هو السبب الذي ننصح فيه الجميع البدء بالتسوق من هذا القسم المميز.

 

ادمج أكواد الخصم مع المنتجات المخفضة

بعدما تحدثنا عن اكواد الخصم والتخفيضات التي تقدمها مواقع التسوق اونلاين، ما بالك ان قمنا بدمج هاتين الفكرتين معا، لانه عن طرق الدمج ما بين كودات الخصم والمنتجات المخفضة قد تفوق نسبة التوفير حاجز الـ 80%.

 

الاستفادة من التوصيل المجاني

أصبحت المتاجر الالكترونية توفر ميزة التوصيل المجاني كنوع من التسويق لها في إطار التنافس مع متاجر أخرى، الأمر الذي يمكن الاستفادة منه من أجل ليس فقط رسوم الشحن بل الجهد والتعب وخصوصا ان بعض هذه المتاجر توفر الشحن خلال 3 ساعات من استلام الطلب.

 

اكتشاف الخدمات المجانية المقدمة من المتاجر

تمنح بعض المتاجر الالكترونية الخدمات المجانية للعملاء واكيد منها التوصيل المجاني الذي تحدثنا عنه في الفقرة السابقة، لذلك ما عليك سوا التاكد من شروط الحصول عليها بجانب الكثير من الخدمات الاخرى مثل التصميم والاستشارات المجانية والتي لها مقدار كبير من التوفير.

 

مقارنة الاسعار مع الخدمات

من الأمور التي قد يغفل عنها البعض مقارنة الأسعار مع الخدمات المقدمة، حيث يمكن للخدمات المقدمة من احد المواقع ان تحدث فرقا سعريا عند مقارنة عملية التسوق بالكامل، لذا فمن الضروري إجراء مقارنة حقيقة تشمل مثلا نسبة خصم الكوبونات، تكلفة الشحن، سياسة الاسترجاع والاستبدال وغيرها من النقاط لكي تتاكد انك حصل على السعر الافضل.

 

مراجعة مواقع التسوق والمنتجات

مع انتشار التسوق عبر الإنترنت وتزايد وطأته، بتنا نجد ملايين المنتجات مقدمة من عدد غير محدود من مواقع التسوق اونلاين، ولهذا السبب، اصبح من الضروري التاكد من جودة المنتج وكذلك كفاءة موقع التسوق، لان هذه الخطوة جدا ضرورية في تحسين عملية التسوق وانجاحها بصورة هائلة.

 

اختيار طريقة الدفع الآمنة والاوفر

توفر العديد من مواقع التسوق أونلاين عدة طرق لدفع المشتريات اكانت كاش عند الاستلام أو ببطاقات الائتمان او غيرها من الطرق، ولكن يجب ان تختار طرق الدفع الامنة والموفرة ايضا، مثل تجنب الدفع عند الاستلام من المواقع المضمونة وذات السمعة الطيبة، لانه في كثير من الاحيان تفرض رسوم اضافية على هذه الخدمة.

 

معرفة سياسة الاسترجاع والاستبدال

من الميزات التي وفرتها المتاجر الالكترونية غير السابق ذكرها ميزة الاسترجاع والاستبدال والتي تكون مجانية وبسيطة من بعض المتاجر، لذا من الضروري معرفتها أثناء عملية التسوق وكيفية عملها ان احتاجت الضرورة لذلك.

زر الذهاب إلى الأعلى