أخبار التعليم

رابط موقع علوم للجميع نتائج بكالوريا 2023 حسب الاسم ورقم الاكتتاب 3lom4all | البكالوريا على تطبيق نتائج الامتحانات apk

موقع علوم للجميع نتائج بكالوريا 2023، إنتهي بالفترة الماضية طلاب وطالبات البكالوريا من اداء عملية الامتحانات بالفترة الاخيرة وبات الجميع من الطلاب والطالبات تترقب اعتماد النتائج في جميع محافظات سوريا وسط ترقب شديد، ولكن حتي الأن لم تقم وزارة التربية السورية بإعتماد النتائج وذلك بسبب تأخير عمليات التصحيح ويسعي الكثير من الطلاب للتسأل حول متي سوف يتم توفير النتائع علي موقع علوم للجميع او تطبيق نتائج الامتحانات السورية.

نتائج بكالوريا 2023 حسب الاسم

هذا وقد كشفت وزارة التربية السورية، في بيان رسمي خلال الساعات الماضية عبر المنصات الإلكترونية التي تقوم بالنشر عليها مثل فيس بوك وتويتر ان إعلان نتائج البكالوريا الدور الأول 2023 في عموم المحافظات السورية سيكون خلال الأسبوع الجاري، وذلك فور الإنتهاء من أعمال التدقيق والقيام بعملية رصد الدرجات والمراجعة النهائية للدرجات داخل الكنترولات التابعة للوزاة وسوف يتم البدء في تحميل كشوفات النتائج الخاصة بطلاب تلك المرحلة والقيام برفعها علي المواقع التابعة للوزارة التربية السورية للتوفيرها للطلاب .

موقع علوم للجميع نتائج بكالوريا

يمكن للطلاب الان الدخول علي المواقع التالية لاستخراج نتائجهم بدون مشاكل قم بتباع الخطوات للحصول علي النتائج بدون اي مشاكل.

الحصول علي النتيجة من خلال موقع نتيجة نتhttps://www.natiga4dk.net/baccalaureate/
1️⃣: (موقع علوم للجميع)
https://www.3lom4all.com/syria-results/baccalaureate/
2️⃣: (النتائج حسب الاسم)
https://www.3lom4all.com/syria-results/baccalaureate/name.html
3️⃣: (موقع وزارة التربية السورية)
https://moed.gov.sy/site/

نتائج امتحانات البكالوريا 2023 سوريا

  • في البداية قم بالدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي وزارة التربية السورية.
  • الخطوة التالية قم باختيار كلمة النتائج الامتحانية الموجودة بين الخدمات.
  • سوف تفتح أمامك صفحة قم باختيار نتائج البكالوريا 2023.
  • عليك الآن تحديد القسم التعليمي التابع له الطالب.
  • وهم (العلمي – الأدبي – الشرعي – التجاري).
  • في الخانات الفارغة قم بكتابة اسم الطالب رباعياً.
  • الخطوة التالية ادخل رقم الاكتتاب واضغط على كلمة بحث.
  • سوف يتم تحميل النتيجة انتظر لثواني.

وتم رفع النتائج علي مواقع وزارة التربية السورية ويمكن للجميع الان الحصول علي نتائجهم بالاسم بدون اي مشاكل من خلال اتباع الخطوات التالي ستجدونها متوفرة بالاعلي، ويمكن ايضا ترك تعليق للحصول علي النتيجة، وسوف نوفرها لحضراتكم فور ظهروها علي الفور.

وتوافرت نتائج البكالوريا في جميع انحاء سوريا بالاسم وتوقف الموقع عن العمل بسبب الضغط الشديد من قبل طلاب تلك المرحلة التي تعمل جاهدة من أجل الحصول علي نتائجهم بالوقت الحالي في ظل عمليات البحث المكثفة للحصول علي النتيجة .

وتم الكشف عن النتائج بجميع المحافظات في سوريا وبات الطلاب يتحصلون علي النتائج بدون مشاكل وحالة من الانتظار شهدها طلاب الباك في سوريا بالفترة الاخيرة من اجل اسخراج النتائج .

زر الذهاب إلى الأعلى