أخبار الرياضة

“نادي القرن” تعرف على أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم 2023

زاد حماس جماهير الأهلي بعد المباراة النارية التي حدثت في جولة النصف نهائي التي انتهت بفوز الأهلي بجدارة بحصوله على 3 أهداف  انتقاله إلى الجولة التالية، حيثُ سيتقابل كل من الترجي التونسي أمام الأهلي في مباراة حاسمة للانتقال والتأهيل لبطل أفريقيا هذه السنة، وهذا اللقاء سيكون الليلة على أرض مصر في الإستاد المعروف إستاد القاهرة  عند تمام العاشرة بعد العشاء مساءا، وهناك الكثير من القنوات الرياضية التي ستقوم بالبث والنقل المباشر لهذا اللقاء لكافة أنحاء العالم وكذلك لجميع دول إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي التونسي

لأول مرة منذ فترة كبيرة يمكن لعدد محدد جداً من الجماهير الحضور في الإستاد ومتابعة المباراة، حيثُ حدد هذا العدد ليكون 10000 مُشجع فقط جميعهم من النادي الأهلي، وكان هذا بعد موافقة أمنية كبيرة حتى يتمكن المشجعون من الحضور.

ولجميع الأشخاص التي لم تسمح لهم الفرصة للذهاب إلى الإستاد يمكن من خلال بعض القنوات الناقلة المعروفة. عالمياً مشاهدة كافة الأحداث والمتابعة الفورية لهذا اللقاء الحصري.

وإحدى أهم وأكثر القنوات التي تختص في النقل العالمي للعروض الرياضية والتي تكون على أول القائمة الناقلة لمباراة اليوم هي بي ان سبورت.

اسماء القنوات العالمية لنقل مباراة الأهلي والترجي

هناك عدد لابأس به من القنوات في جميع دول العالم التي تم توثيقها إعطائها حقوق العرض، حيثُ لا يمكن بث أي عروض تمون عالمية وغير مذاعة على أي قناة غير القنوات التي تم إمضاء عقود معها بخصوص العرض العالمي.

وهذه القنوات معروفة مثل أرينا سبورت وكذلك etv الموجودة في إثيوبيا والكثير في كل دولة من دول إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى