أخبار التعليم

تعرف الآن على نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023 بأسم الطالب فقط !!

توفر وزارة التربية والتعليم لجميع الطلاب إمكانية القيام بخطوات الاستعلام عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بهم، وهذا بدلاً من الحاجة للذهاب للمدرسة الذي يلتحق بها كل طالب، وبعد أن قامت الوزارة بالإعلان أنه نتيجة الصف الأول الاعدادي ظهرت يبحث كافة الطلاب عن الموقع الذي يتوفر الاستعلام من خلاله عن النتيجة، حيثُ أنه بإمكانك أن تتعرف على جميع درجاتك الخاصة بالترم الثاني فقط عند ذهابك للمدرسة التي تلتحق بها للتعرف على النتيجة بالتفصيل.

نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني 2023

وفرت وزارة التربية والتعليم القيام بالاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني من خلال عن طريق إدخال أسم الطالب كاملاً وكذلك إدخال رقم جلوسه.

كما أن وزارة التربية والتعليم أتاحت الاستعلام عن النتيجة من خلال التوجه للمدارس، وبها يحصل الطالب على نتيجته موضح بها جميع الدرجات الخاصة بكل طالب بالصف الأول الإعدادي الترم الثاني.

الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني

يمكنك  أن تستعلم عن نتيجة الصف الأول الإعدادي من خلال ما وفرته الوزارة من خطوات تسهيلاً على الطلاب، وأيضاً أولياء أمورهم لكي يكون أمر الحصول على النتيجة ميسر، ويمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني من الخطوات الآتية:

  • عليك القيام بزيارة الموقع المختص ببوابة التعليم الأساسي بالضغط هنا.
  • ثم قم بإختيار النتيجة المختصة بسنوات التعليم النقل.
  • ثم عليك أن تقوم بخطوة تدوين رقمك القومي.
  • ثم تدوين المعلومات الخاصة بمرحلتك الدراسية.
  • أختر عرض وسوف يعرض لك النتيجة بالدرجات.

زر الذهاب إلى الأعلى