أخبار الفن

“كنت بتصل اتحايل على تامرحسني يقف معايا في محنتي ومكنش بيرد”!! مروة عبد المنعم في أحدث لقاء لها

مروة عبد المنعم تعتبر من أفضل الفنانات المصريات على الإطلاق، حيث أنها لها العديد من الأعمال المميزة والرائعه التي اشتهرت بها على مدار مشوارها الفني، كما أنها تحرص دائماً على تقديم كل ما هو جديد في عالم السينما، ولا يقتصر عملها على السينما فقط بل قدمت الكثير من المسلسلات الرائعه وأبرزها الحقيقة والسراب، وسنتحدث عن كافة التفاصيل في السطورالتالية.

مروة عبد المنعم

تعرضت مروة عبد المنعم إلى العديد من الأزمات في حياتها حيث أنها تَعرض مسكنها إلى الحريق بالكامل، وقد صرحت أن هذه الحريق بدأ عندما اشتعلت الستارة الموجودة في غرفة النوم، وقد أجابت أنه بدأ الحريق في المساء ولكنهم سيطروا على الحريق بشكل سريع، وقالت أيضاً أنه جميع الأشخاص الموجودين في المنزل نجو من هذا الحريق، ولم يلحق الضرر بأى شخص منهم.

ما هي تصريحات مروة عبد المنعم

قد عملت إحدى البرامج الإذاعية المميزة على قناة القاهرة اليوم على استضافة الفنانة مروة عبد المنعم وفي هذا اللقاء وضحت أن هناك العديد من الأشخاص من الوسط الفني عملوا على مساندتها في هذه الأزمة، وايضا قامو بمساعدتها حتى تمكنت من تخطيها هذه الأزمة بالكامل.

كما أنها عبرت عن الحزن والأسى الشديد من قبل العديد من الأشخاص الأخرين لانهم لم يتمكنوا من الاتصال بها نهائياً أو حتى السؤال عنها في هذه الأزمة، وقد أوضحت أن من أكثر الأشخاص تامر حسني على الرغم من أنهم أصدقاء إلا أنه لم يطمئن عليها نهائياً.

زر الذهاب إلى الأعلى