تردد القنوات

“مش هتفوتك المباراة” بث مباشر الآن على تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2023 لمشاهدة مباراة الأهلي والترجي

تتوالى مباريات كأس إفريقيا  المقام على مستوى جميع النوادي والفرق المعروفة في كل دول إفريقيا، وكان تميز النادي الأهلي ملحوظ جداً وغير مسبوق في ربع ومنتصف النهائي للأبطال، بعد فوزه في النهائي اليوم تقام مباراة من المباراة الهامة التى تثير إهتمام العديد من الجماهير و الذين ينتظرون العرض بشوق كبير يملأ قلوبهم املين فوز الأهلي مرة أخرى والتصاعد إلى آخر مباريات وفعاليات الكأس وهو النهائي وحصوله على اللقب هذا العام حلم لكافة محبي وجماهير النادي، وبسبب هذا الماتش الذي سيتم إجراؤه اليوم بعد ساعة من الان اي في العاشرة، بدأ عدد لا بأس به من المواطنين بالبحث عن تردد القناة العالمية التي أصبحت الأولى في البث للعروض العالمية اون تايم الرياضية.

تردد قناة أون تايم سبورت

تعتبر القناة هي مصدر الثقة لدى الجماهير في كافة دول إفريقيا، حيثُ تعتبر أول قناة تمتلك الحق في هذا البث العالمي حيثُ تتميز بإدارة قوية مسؤولين عن تقديم هذه العروض الغير مذاعة بجودة ممتازة تجعلها الاختيار الاول أمام المتابعين.

وجاءت بيانات القناة من قبل إدارة القناة نفسها حيثُ تم التأكيد على إذاعة مباراة اليوم في موعدها المحدد عالمياً 10 مساءاً اليوم.

وهذه البيانات الخاصة بالتردد أون تايم كالآتي:

  • يتم كتابة تردد القناة بالأرقام: 11681.
  • عند كتابة الترميز يجب وضع الرقم صحيح: 27500.
  • يتم تصحيح الخطأ : ⅚.
  • استقطاب أون تايم : أفقي.
  • تعمل القناة لهذه البيانات على: نايل سات.

أما إذا لم تكن القناة مثبتة من قبل على جهاز التليفزيون الخاص بك فيمكنك بكل بساطة فصل الريسيفر واخذه إلى إحدى مراكز السايبر الإنترنت لتثبيتها.

زر الذهاب إلى الأعلى