أخبار مصراقتصاد

شهادات البنك الأهلي الجديدة 2023 بعائد 22% وطريقة شراء الشهادة أون لاين

شهادات البنك الأهلي

سوف نتعرف على شهادات البنك الأهلي الجديدة 2023 بعائد 22% وطريقة شراء الشهادة أون لاين ، والتي طُرحت في البنوك خلال الشهر الماضي، حيث يرغب الكثيرون في معرفة التفاصيل عنها، لأنهم يبحثون عن فرصة للاستثمار وجني أرباح شهرية. ولذلك، يقدم البنك نوعين من الشهادات؛ أحدهما يتيح عائدًا بنسبة 19%، والأخرى بنسبة 20%، ولمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الشهادات، يمكنكم متابعة مقالنا لليوم.

شهادات البنك الأهلي الجديدة 2023 بعائد 22% وطريقة شراء الشهادة أون لاين

تسعى البنوك إلى تشجيع العملاء على الاستثمار، فتقوم بإصدار شهادات ادخار بعائد مرتفع وثابت لعدة سنوات، وتنقسم هذه الشهادات إلى نوعين يناسبان جميع المواطنين، فمنها الشهادات التي تمنح عائد 19%، ومدتها لا تقل عن ثلاث سنوات، ويمكن صرف عائدها شهريًا، وهي متاحة في جميع فروع البنك الأهلي والإلكترونية.

شهادات بعائد 22% من البنك الأهلي

يتوقع أن تتقلص عائدات تلك الشهادة، حيث ستصل في السنة الأولى إلى 22% وفي السنة الثانية إلى 18% وفي السنة الثالثة إلى 16%، يمكن صرف العائدات شهريًا، وجاء ذلك النظام لمواكبة التغيرات الاقتصادية الدولية، نظرًا لتوقعات انخفاض التضخم الحالي في المستقبل.

هناك شهادات بعائد 25% تمتد لمدة سنة فقط، وهي الأحدث حالياً.

خطوات الحصول على شهادات البنك الأهلي الجديدة

قدّمت البنوك خيارات إلكترونية للتفاعل مع المستخدمين في بعض المجالات، وواحدة من هذه الخيارات كانت شراء شهادات التوفير عبر القيام بالتالي

  • زيارة موقع البنك الأهلي على الإنترنت.
  • ثم البحث عن قسم الشهادات
  • ثم تسجيل خطوات الشراء، وإتمام العملية.
  • أو يمكن القيام بذلك عبر تحميل التطبيق الخاص بالبنك الأهلي والذي يمكن الوصول إليه على أي هاتف.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى