أخبار مصر

هتتصرف امتى؟.. موعد صرف منحة 1000 جنيه للمستحقين من وزارة القوى العاملة

موعد صرف منحة 1000 جنيه

في ظل ارتفاع الأسعار الذي تشهده مصر، فقد قررت وزارة القوى العاملة صرف منحة 1000 جنيه للعمالة غير المنتظمة، ولذلك فقد ازداد البحث عن موعد صرف منحة 1000 جنيه، ولقد قامت الوزارة بإتاحة التسجيل للحصول على هذه المنحة من خلال الإنترنت وذلك للتسهيل على المصريين، وذلك من خلال إدخال بعض البيانات السهلة من بينها الرقم القومي.

موعد صرف منحة 1000 جنيه

أعلنت وزارة القوى العاملة عن موعد صرف منحة 1000 جنيه وذلك عبر منشور رسمي لها على موقع الفيس بوك.
كما أعلنت أنها ستقوم بتقديم كافة أنواع المساعدات للعمالة غير المنتظمة في كل المحافظات، بالنسبة إلى موعد صرف منحة 1000 جنيه فيمكن للمواطنين البدء في التسجيل في منحة العمالة غير المنتظمة من منتصف مايو الجاري.

كما يمكنهم التسجيل من خلال كافة أنواع الحواسيب سواء الأجهزة اللوحية أو الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر، كما أن عدد المستفيدين من هذه الخدمة يصل إلى 11 مليون مواطن من مختلف محافظات مصر.
بالنسبة لمعرفة من هم العمالة غير المنتظمة فهم كل من ليس لديهم وظيفة دائمة يحصلون من خلالها على راتب معين سواء في القطاع العام أو الخاص، ويمكن أن يشملوا العاملين في الأراضي الزراعية، وخدام المنازل وعمال المناحل وغيرهم.

خطوات التسجيل للحصول على منحة العمالة غير المنتظمة

يستطيع المواطنون التسجيل بكل سهولة للحصول على منحة 1000 جنيه بعد معرفة موعد صرف منحة 1000 جنيه للعمالة غير المنتظمة من خلال بعض الخطوات وهي كالتالي:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة.
  • اختيار ” تسجيل المنحة”.
  • إدراج جميع البيانات المطلوبة بشكل سليم.
  • إدراج الرقم القومي المكون من 14 رقم.
  • إدراج مهنة الفرد ورقم الشخص التأميني.
  • إدراج رقم الهاتف وعنوان السكن.
  • النقر على اختيار ” تسجيل”.

‫5 تعليقات

  1. سيادة رئيس الجمهورية
    تحية طيبة وبعد….
    فين القانون المعاقين اللي أصدره الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام 2018 في الوظائف الحكومية والخاصة وكرامه المواطنين من ذوي الاعاقة نطلب منكم بتعديل قانون المعاقين ده عشان القانون المعاقين هو قانون المعاقين ده الحبر على الورق وبس لنا الله وإلي الله المشتكى

زر الذهاب إلى الأعلى