عربي و دولي

”شوف اسمك في” تنزيل اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية pdf رابط دخول منصة مظلتي الوجبة التاسعة 9 العراق

شهدت الأونة الاخيرة الكثير من العمليات البحثية من قبل المواطنين بالعراق بالفترة الماضية من أجل الحصول علي كشف أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالعراق بالوقت الحالي، وحتي الان لم تتوفر الاسماء ونتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل لتوفير المشمولين في الوجبة التاسعة 9 التي من المفترض ان تتوفر عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالعراق او منصة مظلتي العراقية .

أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية 2023

تتم مبادرة الوجبة التاسعة “الرعاية الاجتماعية” كجزء من خطة الحكومة العراقية بالوقت الحالي من أجل تحسين الاوضاع المالية لدي الأسر الفقيرة والمحتاجة في العراق، وتسعي الحكومة العرقية من أجل تعزيز الدعم الاجتماعي للمجتمع وتساعد على تخفيف العبئ في ظل عدم استقرار الوضع الاقتصادي والضغوط الاجتماعية التي تمر بها المواطنين بالعراق  بالوقت الحالي .

اسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بغداد

يمكن للمواطنين في محافظة بغداد الان الحصول علي الكشف من خلال الرابط التالي .

اسماء الرعاية الاجتماعية محافظة الأنبار

وتوفرت أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العديد من المحافظات الان بالعراق حيث اعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عن توفر اسماء المقبولين في الرعاية بمحافظة الانبار ملف بي دي في.

اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة pdf

ويمكن للجميع الأن الحصول علي اسماء الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة من خلال اتباع الخطوات التالية .

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية https://www.molsa.gov.iq/verify/index.php?url=/.
  • ادخل رمز التحقق المرئي الظاهر أمامك.
  • قم بالدخول إلى الخدمات الالكترونية.
  • اختر اسماء المشمولين الرعاية الاجتماعية العراق 2023 الوجبة التاسعة.
  • قم بتحميل الكشوف على جهازك بسهولة من خلال الضغط على الأيقونة الخاصة بذلك.

شروط الحصول على الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة 2023

علي الجميع اتباع الخطوات الخاصة بالرعاية الاجتماعية من أجل الحصول عليها وجدير ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اعلنت عن شروط وستكون كتالي :-

  • ليست لديك ملكيات أو تأمين صحي أو اجتماعي.
  • تم التسجيل مسبقا في النزاعات الاجتماعية.
  • يجب على النساء أن يكون عمرهن بين 15-55 عامًا.
  • ينبغي أن يكون عمر الرجال لا يقل عن 60 سنة.
  • يجب أن يكون سن المتقدم للحصول على الرعاية 18 عامًا على الأقل.
  • أن يكون لديك عائلة مؤلفة من ٤ أشخاص على الأفل.
  • أن يكون المتقدم مواطنا عراقيا.

وخلال الساعات الماضية توفر اكثر من121 الف اسم من قبل وزارة العمل والشؤون الاجتماعية للإستفادة من الوجبة التاسعة والاخيرة وجاري حالياً اعتماد باقي الاسماء علي موقع وزارة العمل او منصة مظلتي العراقية  وحتي الان لم تنتهي وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بحصر اسماء الدفعة الاولي من المشمولين في الرعاية الاجتماعية الوجبة التاسعة وجاري رفع باقي الاسماء.

ونتابع مع حضراتكم بالوقت الحالي اصدار الدفعة الأولي خلال الساعات الماضية وجدير أن الدفعة الثانية ستكون متوفرة نهاية الاسبوع بالتحديد ونوفر لكم كل ما هو يخص الرعاية الاجتماعية بالعراق.

ونتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل للتوفير أسماء المشمولين في الدفعة الاولي في جميع المحافظات بالعراق عقب اعتمادهم ولكن حتي الان لم يتوفر الا محافظتي الانبار وبغداد وجاري اعتماد الاسماء الباقي وجدير ان وزارة العمل والشؤون الاجتماعية اكدت ان تقدم أكثر من 121 الف مواطن للحصول علي الرعاية .

ونوفر لكم كشوفات اسماء المشمولين في الوجبه التاسعه والاخير بالعيديد من المحافظات الي اعلنت عنها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية بالساعات الماضية .

ونتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل الخاصة بالرعاية الاجتماعية عقب توافر الدفعة الاولي واعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ان باقي الاسماء سوف تتوافر نهاية الشهر الجاري ونتابع معكم كافة التفاصيل .

زر الذهاب إلى الأعلى