أخبار الفن

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 126 مترجمة عبر موقع النور أونلاين.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان

ازداد اهتمام الناس في الساعات الأخيرة بالبحث عن “مسلسل المؤسس عثمان” على مواقع التواصل الاجتماعي، واليوم سوف نقدم لكم موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 126 مترجمة عبر موقع النور أونلاين، والقنوات الناقلة لها وكافة التفاصيل، تابعونا.

موعد عرض مسلسل المؤسس عثمان الحلقة 126 مترجمة عبر موقع النور أونلاين.

في الحلقة الأخيرة من مسلسل “قيامة عثمان 126″، شهدنا حدثًا عاطفيًا ومؤثرًا، ولذلك حققت الحلقة نسبة عالية من المشاهدة ونالت استحسان الكثير من جمهور المسلسل عبر العالم العربي، لمن يهتم بمتابعة المسلسل، يمكنه تنزيل تردد قناة الفجر الجزائرية، الناقل الحصري للمسلسل التركي التاريخي.

يترقب الجميع تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل قيامة عثمان وذلك بعد الأحداث المهمة والمؤثرة التي حدثت في الحلقة الجديدة، أعلنت قناة تركية عن إصدار إعلان الحلقة 126 وكان هناك العديد من المشاهد المهمة والمؤثرة التي يترقبها المشاهدين.

أحداث مسلسل عثمان 126

تتمثل أهم أحداث حكم المؤسس عثمان في القرن 126هـ في إنقاذ السيد عثمان والسلطان مسعود من قبضة إسماعان ونيمان، وذلك بمساهمة السيد غينجي والفقيه دورسون.

ينتظر الجميع بفارغ الصبر عرض حلقة جديدة من مسلسل “قيامة المؤسس عثمان بن ارطغرل” التركي لأنه يعتبر من أكثر الأعمال شهرةً في الشرق الأوسط، وقد حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه بسبب تداول أحداثه بشكل سريع جداً.

القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 126

يُعرض مسلسل “المؤسس عثمان” مساء الأربعاء على قناة ATV التركية، ومساء الخميس على قناة الفجر الجزائرية، ويمكن متابعة الحلقة بالترجمة عبر موقع النور أونلاين.

تردد قناة El Fajr TV

يتوجب على الجميع تحميل التردد وتحقيق إشارة قوية للاستمتاع بمشاهدة الأعمال الهامة التي تعرض على قناة الجزائر ومدبلجة بالعربية.

  • الجودة: SD.
  • معامل تصحيح الخطأ: ¾.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • التردد: 11034.
  • القمر الصناعي: Arabsat.
  • أسم القناة: El Fajr TV.

زر الذهاب إلى الأعلى