أخبار الفن

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 126 على قناة ATV التركية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 126

بعد بث حلقة 126 أمس الأربعاء على قناة ATV التركية، احتلت حلقة مسلسل المؤسس عثمان الترند، يبحث الكثيرون من محبي المسلسلات التاريخية عن موعد بث الحلقة المترجمة على القنوات العربية، وذلك بسبب اقتراب نهاية الموسم الرابع من المسلسل، علماً بأنه تبقى حوالي أربعة أو خمس حلقات فقط قبل الانتهاء من هذا الموسم، في حين أن الممثلين سيأخذون إجازتهم الصيفية وسيعمل صانعو العمل على التحضيرات للموسم الخامس، ونقدم لكم موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 126 على قناة ATV التركية، وكافة التفاصيل، تابعونا.

مسلسل قيامة عثمان الموسم الرابع

توقفت الحلقة الماضية على مفعول الفخ الذي دبرته السلطانة والسلطان مسعود لعثمان، وطلبت من السيد بايندر إحضاره للمثول أمام ابنها السلطان علاء الدين، ولكنها كانت تشك في نوايا بايندر، لذلك إعتمدت خطة جديدة، وطلبت من خادمها المتيقظ ووضع الجنود المندسين في الخارج بحيث يكونوا مخفيين عن عثمان.

شهدنا في إعلان الحلقة أن السلطان علاء الدين أعد حبل المشنقة لإعدام عثمان وعمه مسعود بسبب التمرد، وظهرت شخصية مغولية جديدة تدعى اسريغون بانو وهي قائدة تحت خدمة غازان خان زعيم الدولة الإلخانية.

تدور أحداث الموسم الرابع حول النزاعات بين الإمبراطورية العثمانية والبيزنطية، وأثناء الأحداث الأولى يحدث تصاعد للنزاعات بعد دخول السلاجقة. ويتم ذلك بعد ظهور شخصية السلطانة الأم وتظهر شخصية جديدة تمثلها نايمان قائد مغولي جديد، حيث يسعى لتأسيس دولة المغول. تحالفت السلطانة الأم أسمهان مع نايمان للقضاء على العثمانيين الذين يشكلون خطرا على الدولة السلجوقية، خاصة بعد قيام عثمان بإنتاج عملة جديدة لدولته، وهذا يعني بشكل واضح الإنفصال عن السلاجقة.

موعد عرض مسلسل قيامة عثمان الحلقة 126 على قناة ATV التركية

سوف يتم عرض مسلسل “المؤسس عثمان” الجزء الرابع مرة أسبوعياً في الأربعاء على قناة التلفزيون التركية ATV، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة والقاهرة، وسيترجم المواقع العربية حلقات المسلسل الجديدة خلال منتصف الليل، مثلما يختص موقع النور بترجمة الحلقات وعرضها على منصته الخاصة.

أثناء عرض الحلقة الجديدة من مسلسل المؤسس عثمان على قناة الفجر الجزائرية يوم الخميس، تم تحديد الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

تردد قناة الفجر الجزائرية الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

  • معدل الترميز 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • الاستقطاب أفقي.
  • التردد 12034/11034.

 

زر الذهاب إلى الأعلى