عربي و دوليأخبار التعليم

شاومينج بيغشش الشهادة الاعدادية 2023 تسريب اجابة امتحان الجبر والإحصاء 3 اعدادي الصف الثالث الاعدادي

شهدت الأونة الاخيرة تداول رواد صفحات على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة من امتحان مادة الجبر والاحصاء، لطلاب الصف الثالث الإعدادي واعلنت وزارة التربية والتعليم انها تعمل علي التحقق من حقيقة تسريب الامتحان بالساعات القادمة وسوف تقوم بنشر التفاصيل وجدير أن من يزعم تلك التسريبات صقحات تدعي شاومينج بيغشش الشهادة الاعدادية 2023.

شاومينج بيغشش الشهادة الاعدادية 2023

وجدير ان انتشرت صورة امتحان مادة الجبر وقام الكثير من الطلاب بالمرحلة الاعدادية بتداول الصورة، وقالوا إنها من خلال أحد الطلاب داخل اللجان المنعقدة اليوم السبت الموافق العشرون من مايو الجاري .

يشار إلى أن امتحانات الشهادة الأعدادية انطلقت الأسبوع الماضي على مستوي جميع المحافظات في جمهورية مصر العربية، ومن المقرر أن تنتهي نهاية الأسبوع الجاري.

تسريب اجابة امتحان الجبر والإحصاء 3 اعدادي

كما تداول عدد من متابعي ورواد صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، على «فيسبوك»، صورة من امتحان مادة اللغة الإنجليزية التي سوف يخوضها الطلاب الاحد الموافق الحادي والعشرون من مايو ، وحالة من التوتر الشديد من قبل طلاب الصف الثالث الإعدادي بسبب خروج تقارير تؤكد ان الوزارة سوف تعلن عن بيان بشأن التسريبات التي تزعمها طلاب الشهادة الاعدادية تحت مسمي شوامينج بيغشش الشهادة الاعدادية.

صورة امتحان اللغة الجبر والاحصاء المنشورة، قالوا إنها من خلال أحد الطلاب داخل اللجان.

يشار إلى أن امتحانات الشهادة الإعدادية انطلقت الأسبوع الماضي وسوف تنتهي الاسبوع الجاري على مستوى المحافظات، ومن المقرر تعلن الوزارة عن التفاصيل خلال الساعات القادمة .

زر الذهاب إلى الأعلى