أخبار التعليم

بعد اعتمادها رسميا ..الان رابط الحصول علي نتيجة الثانوية العامة 2023 وزارة التربية والتعليم

نتيجة الثانوية العامة ، أصدر الدكتور رضا حجازي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قرارًا بإعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، وذلك بعد انتهاء الامتحانات وتصحيح الأوراق وإعلان النتائج النهائية. وتوجه الوزير في رسالة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بخالص التهنئة لجميع الطلاب والطالبات المتفوقين في الامتحانات، مؤكدًا أنه يثق في قدراتهم وإمكانياتهم، ويتمنى لهم دوام التفوق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.

اعلان نتيجة الثانوية العامة 2023

أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، عن إعتماد نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي 2022/2023، ووجه رسالة لجميع الطلاب والطالبات المتفوقين في الامتحانات بالتهنئة، وأكد أن هذه النتيجة هي بداية لمرحلة جديدة، يتمنى لهم فيها مستقبلا مشرقا يلبي أهدافهم وتطلعاتهم. وأوضح الوزير أن النجاح في الحياة العملية لا يرتبط بالمجموع في الثانوية العامة فحسب ، بل يتوقف على الاجتهاد والثبات واكتساب المهارات والمعرفة، مشددًا على أن هذه الأمور هي سبيل الطلاب والطالبات لتحقيق آمالهم ومواكبة تطورات العصر الذي بات فيه العلم والمعرفة وتطوير المهارات من الركائز الأساسية لوظائف المستقبل. وفي رسالة لأولياء الأمور، دعا الوزير إلى الثقة في أبنائهم وتوفير الحب والطمأنينة لهم، والدعم في اختياراتهم وتطوير قدراتهم، مشيرًا إلى أن صناعة النجاح والتفوق لا تتوقف عند النتائج فحسب، بل تتطلب امتلاك القدرات واستدامة تطويرها على أسس سليمة من التعلم والمعرفة.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2023

سيتمكن الطلاب من الاطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2023 بعد إعتمادها رسميًا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، عبر الموقع الرسمي للوزارة، باستخدام رقم جلوس الطالب. وستظهر النتيجة بالدرجات على الرابط المخصص لنتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس، والذي يتوفر على بوابة مركز المعلومات على موقع وزارة التربية والتعليم https://emis.gov.eg/، وذلك عقب إعتماد النتيجة من الوزير.

زر الذهاب إلى الأعلى