عربي و دولي

القنوات المفتوحة الناقلة لبطولة أفريقيا تحت 23 سنة مجاناً بدون تشفير (مصر الاولمبي Vs غينيا الأولمبي) + موعد المباراة

يترقب الجميع مواجهة من العيار الثقيل بين المنتخب المصري ونظيرة غينيا في مباراة مصيرة بالنسبة للمنتخب ويسعي كل مدير فني اليوم من أجل تحقيق الفوز والتأهل إلي النهائي من أجل التواجد في الاولمبياد لقاء سيكون قوي للغاية بين المنتخب المصري الاولمبي ونظيرة غينيا الاولمبي عقب تأهل الطرفين إلي النصف نهائي، ويبحث محبي المنتخب المصري عن القنوات المفتوحة التي تذيع تلك المواجهة المرتقبة مجاناً بدون تشفير.

ويستعد منتخب مصر الأولمبي  تحت قيادة المدير الفني البرازيلي «ميكالي»، اليوم لمواجهة نظيره المنتخب الغيني في المواجهة التي ستكون ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، والتي تقام حالياً في المغرب، والمؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024. جدير ان المنتخب المصري استطاع أن يحقق التأهل إلى نصف نهائي بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، عقب إستطاعة في تصدر المجموعة الثانية والتي ضمت كل من: الجابون ومالي والنيجر.

وإستطاعة المنتخب المصري الأولمبي ان يتصدر المجموعة الثانية، وذلك عقب فرضة للتعادل السلبي في المباراة الأولى أمام النيجر، وعقب ذلك إستطاع ان يحقق الفوز علي المنتخب المالي بهدف دون رد وفي المباراة الاخيرة إستطاع المنتخب ان يحقق الفوز بهدفين دون رد علي الجابون .

وجاء ترتيب المجموعة عقب نهاية مرحلة المجموعات على النحو التالي:

1- منتخب مصر الأولمبي 7 نقاط.

2- منتخب مالي الأولمبي 6 نقاط.

3- منتخب النجير الأولمبي 4 نقاط.

4- منتخب الجابون الأولمبي 0 نقاط.

موعد مباراة مصر وغينيا الاولمبي

وتبدء مواجهة المنتخب المصري ونظيرة غينيا الاولمبي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي وغينيا في أمم إفريقيا

وتشاهدون تلك المواجهة الهامة بين المنتخب المصري الأولمبي ضد نظيرة غينيا في بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، عبر قنوات «بين سبورتس» الناقل الحصري للبطولة، وتحديداً عبر قناة بين سبورت 4.

زر الذهاب إلى الأعلى