أخبار التعليم

“أدخل بسرعه قبل الكل وهات نتيجتك” نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 الىن عبر الموقع الرسمي

بعد ان ادى الالاف من طلاب الصف السادس الابتدائي امتحانات آخر العام 2023 يبحث الآن هؤلاء الطلاب وايضا اولياء امورهم عن نتيجة ستة ابتدائى بالاسم ورقم الجلوس فى جميع المحافظات ومن المؤكد ان وزاره التربيه والتعليم في جمهورية مصر العربية قد عملت على تسهيل عملية الحصول على النتائج عن طريق تفعيل رابط الوزارة الرسمي للحصول عليها.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023

بعد انتهاء طلاب المرحلة الابتدائية من امتحانات آخر العام ومنذ ذلك الحين يبحث الطلاب عن طريقه للحصول على النتيجة فور إعلانها حيث ان كل مدرسه قد تعلن النتيجة عند الانتهاء من عملية التصحيح وعملية تدقيق الدرجات ومن بعد ذلك يتم رصدها على الفور وإعلانها للجميع.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي إلكترونيا:

  • اضغط على اللينك الخاص https://eduserv.cairo.gov.eg/Results/DifferentStages
  • اختر نتيجه الشهاده الابتدائيه.
  • اكتب رقم الجلوس.
  • اضغط على عرض النتيجة .
  • الانتظار بضع دقائق لظهور النتيجة.

نسبة حضور طلاب الصف السادس الابتدائي الامتحانات

نظرا لاستكمال عملية التصحيح ومنعا لحدوث أخطاء قد تتطلب فترة تصحيح الامتحانات ما بين 10 الى 15 يوم حيث ان اكدت وزاره التربيه والتعليم ان عملية الامتحانات قد تمت بطريقة ناجحة ونسبة الإقبال على الامتحان كانت بصورة مرتفعة مما سبق من السنوات الماضية ونظرا لما تعرضت اليه البلاد من ظروف راهنة في السنوات الماضية ك فيروس كورونا.

بفائق من الاهتمام الزائد ما زال الطلاب والطالبات في جميع المحافظات في ترقب وانتظار لأخبار النتيجه وأنباء عن ظهور النتيجة في مختلف محافظات الجمهورية، في نهاية مقالنا نتمنى لجميع طلابنا في الصف السادس الابتدائي النجاح والتفوق دائما.

زر الذهاب إلى الأعلى