عربي و دولي

سبب وفاة ابراهيم الاصمخ رجل الاعمال القطري .. من هو ابراهيم الاصمخ ويكيبيديا

شهدت الساعات الماضية حالة من الحزن وذلك عقب اعلان خبر وفاة ابراهيم الاصمخ رجل الاعمال القطري، ورحل عن عالمنا العربي بالساعات الماضية، ويعد ابراهيم الاصمخ من الشخصيات التي لها اهمية كبيرة بالمجتمع العربي واستطاع ان يحقق الكثير من النجحات في المجال الاقتصادي وكان له تأثير كبير علي حياة الملايين من الناس بالوطن العربي بشكل ايجابي وكان من الشخصيات المحبوبة ايضا لذلك حزن كبير يخيم علي مواقع التواصل بالساعات الماضية وذلك عقب اعلان انتقالة الي ذمة الله تعالي .

سبب وفاة ابراهيم الاصمخ

وشهدت الدقائق الماضية حالة من الجدل عقب انتشار خبر الوفاة علي مواقع التواصل الاجتماعي ولكن حتي الان لم يتم التأكيد من الخبر وجاري معرفة التفاصيل وفور التأكيد سوف نطلع حضراتكم علي حقيقة الوفاة الخاصة برجل الاعمال القطري المعروف ابراهيم الاصمخ.

من هو ابراهيم الاصمخ ويكيبيديا

رجل الاعمال القطري ابراهيم الاصمخ من مواليد العام 1962، حيث ولد في الثامن عشر من شهر فبراير من ذلك العام.

وولد ابراهيم الاصمخ هو حسن الاصمخ، ولد في العام 1883، وتوفي 1986.

وجدير أن حسن الاصمخ والده كان من أبرز رجال الاعمال المعروفين في الوطن العربي، وفي سنة 1920 قد بدأ في العمل في مجال الابنية والعقارات، وبات واحدًا من اشهر الرواد.

ابراهيم الاصمخ ويكيبيديا

بدء رجل الأعمال القطري ابراهيم الاصمخ  رحلة ادارة الاعمال في عام 1987 وذلك عقب التخرج من جامعة اريزونا، ذلك في تخصص علم المال والادارة.

  • رجع إلى قطر، وبدأ في العمل في شركة قطر للبترول.
  • استمر في العمل في تلك الشركة لغاية العام 1993.
  • اما في العام 1994 بدأ ابراهيم بإحياء أعمال والده، وذلك في مجال العقارات، وأسس شركة الاصمخ.
  • واسس أيضًا شركة سياحة وسفر، وهي واحدة من أهمّ شركات السياحة في قطر اليوم.

املاك وشركات ابراهيم الاصمخ

لديه مجموعة من الشركات الان وهي:

شركة الاصمخ للمشاريع العقارية
شركة ريجنسي للعقارات
شركة DTZ
شركة الاصمخ لادارة المشاريع
شركة ريجنسي بيفرلي هيلز للعقارات

زوجة ابراهيم الاصمخ

ويتطلع الملايين بالوطن العربي لمعرفة من هي زوجة ابراهيم الاصمخ ولكن لم يعلن رجل الاعمال عن زيجاتة حتي الان وجدير ان التسأل عن زوجات ابراهيم الاصمخ كثير للغاية ولكن لم نتمكن من خلال موقعنا البديل الاطلاع علي من هي زوجة ابراهيم الاصمخ رجل الاعمال القطري.

سبب وفاة ابراهيم الاصمخ

وحتي الان لم يتم الكشف عن تفاصيل الوفاة من قبل المقربيين منه بالوقت الحالي حيث نتابع معكم كافة التفاصيل في حالة اعلان خبر الوفاة والتفاصيل .

زر الذهاب إلى الأعلى