أخبار الرياضة

التعادل يحكم بين الهلال والاتحاد في موقعة الجولة 27 من دوري روشن السعودي

مباراة الهلال والاتحاد اليوم تويتر ssc

انهت مباراة الاتحاد والهلال السعودي بنتيجة هدفين لمثلهما، وكان الجميع يترقب مواجهة من العيار الثقيل بين الاتحاد السعودي ونظيرة الهلال والتي ستكون ضمن منافسات الاسبوع السابع والعشرون من عمر مسابقة الدوري السعودي “دوري روشن السعودي” ويدخل الهلال وعينة علي تعويض الخسارة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال اسيا ولكنه عوض ذلك سريعاً عقب تحقيقة كأس الملك بالايام الماضية علي حساب نادي الوحدة السعودي.

تابع مباراة الهلال اليوم تويتر

ويريد كلا الطرفين اليوم الاتحاد السعودي ونظيرة الهلال ان يحقق الفوز والجميع بالمملكة العربية السعودية يريدون متابعة تلك المواجهة الحاسمة للغاية بين الطرفين ولذلك من خلال موقعنا سوف نوفر لكم مباراة الهلال اليوم مباشرة تويتر والاتحاد مباشرة يلا شوت لايف دوري روشن السعودي.

مباراة الهلال والاتحاد اليوم

مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد السعودي اليوم مباشرة يلا شوت لايف، ويدخل الاتحاد بروح معنوية منخفضة للغاية عقب خسارة النقاط بالدوري بالفترة الماضية ويريد اليوم ان يقسو علي الهلال السعودي والاقتراب من حلم التتوج بالدوري في ظل التعثرات التي تواجه النصر السعودي أيضا.

نتيجة مباراة الهلال اليوم تويتر ssc

مواجهة ستكون هامة لكلا الطرفيين الهلال السعودي ونظيرة الاتحاد للحصول علي لقب الدوري كما صرح المدير الفني لنادي الاتحاد وقال نأمل في تحسين الاوضاع في الوقت القادم بالدوري مواجهات قوية تنتظرنا ونأمل ان نكون علي قدر كبير من المسؤلية ونملك لاعبين كبار للغاية داخل منظومة الاتحاد السعودي.

ويسعي الهلال للفوز وقدم ربع ساعة قوية حتي الان ويريد ان يخرج من تلك المواجهة بالفوز ولا بديل عن ذلك .

وحتي الان مباراة هادئة للغاية بين الطرفين ويسعي كل فريق من أجل التسجيل ولكن الهدوء في عدم تسجيل الاهداف جعل الجميع يعمل علي التسجيل خلال الشوط الثاني من تلك المباراة الهامة والقوية للغاية بين الطرفين .

تشكيل الهلال ضد الاتحاد:

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

خط الدفاع: سعود عبدالحميد – محمد جحفلي – البليهي – الشهراني

خط الوسط: عبدالله عطيف – مصعب – كاريلو – فييتو

خط الهجوم: إيجالو – ماريجا

تشكيل الاتحاد ضد الهلال :

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
  • خط الدفاع: مد الله العليان – أحمد حجازي – أحمد شراحيلي – أحمد بامسعود
  • خط الوسط: عوض الناشري – برونو هنريكي
  • أمامهما: هيلدر كوستا – إيجور كورنادو – رومارينيو
  • خط الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

زر الذهاب إلى الأعلى