أخبار التعليم

“مبروك لكل الطلاب على النجاح” من هنا لينك نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023

بعد مرور الوقت والأيام القليلة الماضية تداولت الأسئلة حول لينك نتيجة الصف السادس الابتدائي 2023 من قبل أولياء الأمور، وذلك للأطمئنان على شهادة أولادهم بعد التعب والمجهود الشاق الذي بذلوه طوال العام.

لينك نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023

كما نعرف أن طلاب الصف الخامس الابتدائي قد بدأوا الامتحانات الخاصة بالفصل الدراسي الثاني بداية من شهر مايو الغير أساسية والتي تسمى المواد العملية، ومن ثم المواد الأساسية التي بدأت يوم الأحد الموافق 6 مايو السابق، و وقد انتهت يوم الأربعاء الذي وافق 10 مايو بمحافظتي  القاهرة والجيزة.

لذلك تداولت الكثير من التساؤلات حول لينك نتيجة الصف الخامس الابتدائي 2023 وخاصة بعد الانتهاء من  تأدية امتحانات الترم التاني لطلبة الصف الخامس، وأيضاً لمعرفة موعد ظهور النتيجة، فكما تعودنا أن الامتحانات الخاصة بمرحلة النقل لا تأخذ وقت في التصحيح مثل امتحانات الشهادات الكبيرة، لذا فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الموقع الخاص لمعرفة النتيجة، فيجب أن يقوم ولي الأمر إتباع التعليمات الآتية:

  • اولا: يجب أن تقوم بالدخول على موقع النتائج لمحافظة القاهرة من هنا eduserv.cairo.gov.eg.
  • في الخطوة التالية يجب أن تقوم باختيار المرحلة الدراسية الابتدائي، وهي الصف الدراسي الخامس، ومن ثم قوم باختيار العام الدراسي 2022/2023.
  • سوف تجد في مكان الفصل الدراسي خاناتان لتختار منهم الفصل الدراسي الاول وآخر العام، والدور الثاني، فيجب أن تقوم باختيار آخر العام كما هو موضح في الصورة.
  • في الخطوة التالية قم بإدراج الرقم القومي الخاص بالطالب الموجود في شهادة الميلاد، ثم قم بالنقر على عرض النتيجة.
  • وأخيراً سوف تظهر لك النتيجة في حالة تم اعتمادها من قبل الوزارة.

زر الذهاب إلى الأعلى