أخبار الرياضة

“حقك هيرجعلك” بالفيديو لاعب فنربخشة علي بصق تريزيجيه أثناء السجود

فيديو لاعب فنربخشة علي بصق تريزيجيه أثناء السجود، شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل بتركيا والكثير من الدول العربية بالساعات الماضية عقب انتشار فيديو للاعب تركي يقوم بالبصق علي اللاعب المصري محمود حسن تريزيجية، حيث اعلن اليوم نادي طرابزون سبور التركي، بانه اصدر بياناً رسمياً، قام بإدانة اللاعب سامت اكايدين لاعب نادي فنبرخشة التركي عقب قيام محمود حسن تريزيجية بالتسجيل وقام بالسجود احتفالا بالهدف الذي سجلة .

فيديو لاعب فنربخشة علي بصق تريزيجيه أثناء السجود

وقام نادي طرابزون سبور بالكشف عن بيان أصدره صباح اليوم السبت وقال النادي فيه : “ندين بشدة العمل اللا إنساني ضد محمود تريزيجيه لاعب فريقنا خلال المباراة التي لعبناها مع فنربخشة في 18 مايو 2023”.

وأضاف النادي التركي في البيان وقال: “إنه لأمر مخز ومثير للاشمئزاز أن يبصق سامت أكايدين لاعب فنربخشة على لاعبنا بينما كان يسجد احتفالا بالهدف الذي سجله”.

وإستكمل النادي التركي البيان وقال  “نتوقع أن يتفاعل جميع أصحاب المصلحة في كرة القدم مع سامت أكايدين والاتحاد التركي لكرة القدم، وخاصة نادي فنربخشة الرياضي، لاتخاذ إجراءات على الفور”.

وانهي النادي التركي طرابزون سبور البيان وقال : “ندعو المجتمع الرياضي بأكمله إلى التكاتف، ورفض مثل هذا العدوان والأعمال اللا إنسانية، وحماية القيم الحقيقية لكرة القدم، حتى يمكن إعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام”.

زر الذهاب إلى الأعلى