عربي و دولي

موعد فتح باب الحجز بشقق الإسكان الاجتماعي 2023 وخطوات الاستعلام

موعد فتح باب الحجز بشقق الإسكان الاجتماعي

بعد إعلان الحكومة المصرية عن فتح باب التقديم في مشروع الإسكان الاجتماعي، الذي يتيح للشباب المقبلين على الزواج الحصول على وحدات سكنية بأسعار مخفضة، أصبح البحث عن هذه الوحدات من أكثر ما يهمّ المواطنين.، يوفر المشروع مجموعة واسعة من وحدات السكن المكونة من غرفتين وصالة أو ثلاث غرف وصالة، تبلغ مساحتها من 75 إلى 90 متر مربع. وتطرح هذه الوحدات للشباب بأسعار تفيد غالباً سعر التكلفة، وتتراوح هذه الأسعار بين 15 إلى 25 ألف جنيه. كما يوفر المشروع فرصة التقسيط على مدى 20 سنة، بتمويل من البنوك المصرية، نقدم لكم موعد فتح باب الحجز بشقق الإسكان الاجتماعي 2023 وخطوات الاستعلام، وكافة التفاصيل، تابعونا.

موعد فتح باب الحجز بشقق الإسكان الاجتماعي 2023 وخطوات الاستعلام

بعد أن استقطبت تجربة الإسكان الاجتماعي اهتمام العديد من الشباب لأول مرة، وتم حل العديد من المشاكل التي واجهها الشباب بسبب عدم تمتعهم بشقق تصلح للزواج، ظهرت فكرة طرح شقق سكنية كخيار مناسب لحل المشاكل التي يواجهها الشباب في الوقت الراهن.

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن فتح باب التسجيل للحصول على وحدات سكنية في مشروع الإسكان الاجتماعي لعائلات الضحايا والمصابين بنظام التمويل العقاري، كما تم الإعلان عن فتح باب التسجيل لحجز شقق الإسكان الاجتماعي خلال الفترة من 15 مايو حتى 15 يونيو المقبل.

خطوات الاستعلام عن طلبات حجز شقق الإسكان الاجتماعي

يستطيع المتقدم لحجز شقة في مشروع الإسكان الاجتماعي 2023 متابعة تفاصيل طلبه ومعرفة كل ما يتعلق بالوحدة السكنية وطريقة الدفع عن طريق الرابط الخاص بصندوق الإسكان الاجتماعي وتأمين التمويل العقاري الخاص بالمشروع.

يمكن التواصل عبر خط ساخن باستخدام الأرقام “1188 – 5777 – 5999” أو عن طريق الاتصال بالرقم 090071117 من الساعة 09:00 صباحًا حتى الساعة 06:00 مساءً خلال أيام الأسبوع ما عدا أيام الجمعة والسبت.

 

زر الذهاب إلى الأعلى