أخبار التعليم

“ظهرت الآن” نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2023 علي بوابة نتائج التعليم الأساسي

نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي

بحث عدد كبير من أولياء الأمور عن نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2023 علي بوابة نتائج التعليم الأساسي، التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم، حيث أصبحت الآن متاحة للجميع عبر موقع بوابة نتائج التعليم الأساسي. وقد بدأ الكثيرون من الطلاب في البحث عن هذا الرابط لمعرفة نتائجهم، في حين يهتم موقع نبأ حصري بتغطية ونشر أهم الأخبار الداخلية المتعلقة بهذه المسألة المهمة، وسوف نتعرف معًا على نتائج الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي لعام 2023.

نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2023 علي بوابة نتائج التعليم الأساسي

أنهي طلبة وطالبات المرحلة الابتدائية امتحانات نهاية العام الدراسي 2023 في جميع المحافظات بمتابعة قوية من وزارة التربية والتعليم، أعلنت الوزارة انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة في كافة الكنترولات على مستوى المحافظة، وأصبحت نتائج الصف الرابع والخامس والسادس الإبتدائي متاحة للجميع على الرابط الإلكتروني الرسمي الذي أعلنت عنه الوزارة، يمكن الوصول إلى هذا الرابط عبر الإنترنت.

  • تمارس ضغطاً على موقع بوابة النتائج التعليمية الخاص بالتعليم الأساسي لعام 2023.
  • ثم تحديد خانة نتائج الطلاب.
  • ثم تحديد الصف المراد الاستعلام عنه.
  • ثم إدخال البيانات المطلوبة.
  • ثم النقر علي خانة استعلام.

أكدت الوزارة على صفحتها الإلكترونية الرسمية أنها قامت بمتابعة التصحيح والمراجعة في جميع الكنترولات على مستوى البلاد، وذلك للتأكد من تسير عملية التصحيح والتقييم بانتظام، وأعلنت المحافظات عن رفع الدرجات على الموقع الإلكتروني الرسمي للوزارة.

طالبت وزارة التربية والتعليم طلاب المرحلة الابتدائية بعدم الذهاب إلى المدارس للاطلاع على النتائج التي أصبحت متاحة على موقع الوزارة نظراً للخطر الذي يشكله فيروس كورونا المستجد على الصحة والسلامة، وتتمنى أسرة نبأ حصري النجاح والتوفيق للجميع.

زر الذهاب إلى الأعلى