أخبار الرياضة

“اتفرج بجودة عالية وبدون تشويش” القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد المغربي “من هنا” 2023 بث مباشر

ومرة أخرى في إحدى مباريات الإياب بين نادي عظيم وآخر الذين سجلوا بطولات مهمة جداً ويتنافسون مرة أخرى في كأس القارة إفريقيا للأبطال لهذه السنة الجارية2023، حيثُ سيتم اللقاء بين كل من الصن داونز والفريق الذي حصد شهرة محبين في كافة الوطن والدولة المغربية الوداد، وهذه المباراة من المخطط لها أن تتم في تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت دولة أبوظبي اليوم 20 مايو الذي يوافق أول أيام الأسبوع السبت، تعتبر هذه المباراة هامة في تاريخ كلا من الناديين وكذلك فارقة الحصول على اللقب يعتبر هدفهم تجاه الوطن والنادي، لذلك ستكون مباراة حماسية جداً و يحاول الجميع الوصول إلى القنوات التي تساعدهم على رؤية المباراة مباشر.

القنوات الناقلة لمباراة صن داونز والوداد

سيقام العرض اليوم في أهم إستاد موجود في أفريقية وهو ملعب صن داونز إستاد لوفتوس فيرسفيلد ويستصعب كثيراً نادي صن داونز وجود الوداد على أرضه وملعبة، ولذلك يتدرب الجميع على أخذ هذه المباراة لصالحهم وهي إياب النصف من نهائي.

ولهذا السبب تحديدا يقوم كل اللعيبة في النادي المغربي بالمنافسة القوية حتى تكون هذه أكبر مفاجأة بصعودهم إلى النهائي بجدارة وسيكون هذه المباراة الثانية للنهائي الكأس التي ينضم إليها النادي.

تم تحديد هذه المباراة بعد مباراة الأمس الذي انتهى بتعادل وكان ذهاب في المغرب، ويتوجه الجميع إلى البحث والاستفسار حتى يتمكنوا من تثبيت إحدى القنوات التي ستقوم بالعرض وهذه القنوات مثل:

  • قناة الرياضة العالمية (بي ان سبورت).
  • القناة المغربية الأولى في مجالها TNT.
  • قناة ON سبورت بتشغيل ارضى.

زر الذهاب إلى الأعلى