أخبار مصر

أعرف الفئات المستحقة منحة ال1000 جنية!! أدخل دلوقتي على الرابط الرسمي وأعرف التفاصيل

قامت الدولة بعمل فعاليات كبيرة جداً وذو اهتمام للاحتفال بالعيد السنوي المقرر للعمال من قبل الرئيس السيسي حيثُ حضر بنفسه الاحتفالات، ولقد قام بالإعلان عن خبر كبير حاز إعجاب الشعب والدعم من كافة الهيئات والمواطنين في أنحاء الجمهورية، حيثُ أعلن خلال تحدثه في الحفلة عن المواطنين الذين يستصعبون الظروف الحالية وكم أثر الانحدار الاقتصادي والتغيرات الكبيرة علي حياة أسر كثيرة ، حيثُ تدني المستوى لبعض الأسر المتوسطة حتى صارت محدودة الدخل وكذلك المحدودين أصبحوا فجأة تحت خط الفقر، وكان لابد من اتخاذ إجراءات واضحة وسريعة للمساندة ومعاونة أبناء المجتمع لتظل مصر شامخة بأبنائها مواطنيها، سوف يتم تسليم منحة شهرية عبارة عن مبلغ مالي 1000 جنيه بشكل متواصل بأمر من الرئيس السيسي.

منحة ال1000 جنية

وكانت هذه المنحة عبارة عن فرحة كبيرة للكثير من  الأشخاص المساكين والأسر التي في غاية الحاجة إلى هذا الدعم وهذه المساندة، ولكن كان هناك شروط لهذه المنحة وهناك بعض الإجراءات الأولية للحصول عليها.

أولاً يجب علي الجميع التأكد من صلاحيته المنحة له وقراءة الشروط جيداً ومعرفة إذا كانت تتوافق مع الحالة الاجتماعية للاسرة أم لا.

بعد ذلك يتمكن كافة المواطنين بالتوجه إلى المنصة الإلكترونية للعمل على إتمام أمر التقديم والطلب الرسمي الموثق بالأوراق المطلوبة وإرسالها في بريد للوزارة حتى يتم مراجعة الطلب وإعطاء الموافقة.

سيتم البدء في صرف هذه المنحة بعد إتمام كافة الإجراءات تماماً وتسليم كروت الكترونية بأرقام حسابات بنكية لكل مستحق، حيثُ سيكون الصرف إلكتروني متابعة للتطور الحالي من أى ماكينة أو آلة ATM.

زر الذهاب إلى الأعلى