منوعات

طريقة الاشتراك في برنامج درايش رمضان 2024 للفوز بجوائز تصل قيمتها إلى ثلاثة ملايين ريال

طريقة الاشتراك في برنامج درايش

خلال شهر رمضان، يعرض العديد من برامج المسابقات، بما في ذلك برنامج المسابقات التلفزيوني اليومي المباشر “درايش” الذي يقدمه ريم عبد الله وسعيد صالح، وهو البرنامج السياحي الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية الذي يختبر معلومات المشاهدين حول ثقافة وتاريخ المملكة وتراثها بأسئلة تفاعلية متنوعة، ويقدم جوائز متنوعة لكافة المشاركين، يتساءل الكثير من الجمهور عن كيفية الاشتراك في البرنامج والفوز بالجوائز، وسنقدم لكم التفاصيل في الأسطر القليلة القادمة، لذا يرجى متابعتنا.

طريقة الاشتراك في برنامج درايش رمضان 2024

بإمكانك الانضمام إلى برنامج درايش والفوز بجوائزه عن طريق الاشتراك فيه

الانضمام إلى فقرة “سؤال الجمهور”

يتضمن البرنامج مجموعة من الفقرات التفاعلية مع الجمهور، بما في ذلك فقرة “سؤال الجمهور” حيث يُطرح سؤال على الجمهور عبر الهاتف، وإذا كنت أحد أول المشتركين الذين يُجيبون بشكل صحيح، فستكسب جائزة.

فقرة “المشاركة في المسابقات”

يشمل البرنامج العديد من المسابقات خلال حلقاته، وتتضمن هذه المسابقات أسئلة ثقافية وتاريخية وفوازير، للمشاركة في هذه المسابقات، يمكنك الاتصال بالبرنامج عبر الرقم المخصص أو إرسال رسالة نصية قصيرة، يتم اختيار الفائزين بشكل عشوائي من بين المشاركين أو المرسلين.

أرقام الاشتراك في برنامج درايش 2024

مسابقة برنامج درايش 2024 هي أول مسابقة يتم عرضها من داخل المملكة العربية السعودية، ويمكن للمشتركين الانضمام إليه عن طريق الاتصال بالأرقام المخصصة للدول العربية المختلفة، بالإضافة إلى رقم مخصص للمملكة العربية السعودية للمشاركة في السحب، ويتم ذلك من خلال الاتصال برقم الهاتف الخاص ببلدك، ويمكن الاشتراك في مسابقة درايش 2024 من خلال الإجابة على بعض الأسئلة حول تراث وتاريخ المملكة العربية السعودية، ويجب على المشارك الإجابة على السؤال بطريقة صحيحة

أرقام الاشتراك في برنامج درايش 2024
أرقام الاشتراك في برنامج درايش 2024
أرقام الاشتراك في برنامج درايش 2024
أرقام الاشتراك في برنامج درايش 2024

موعد عرض برنامج درايش رمضان 2024

بدأ برنامج المسابقات التلفزيوني اليومي المباشر “درايش” الذي تقدمه الفنانة ريم عبد الله على قناة السعودية في تمام الساعة 12 منتصف الليل، خلال شهر رمضان المبارك، يهدف البرنامج إلى إثراء معرفة المشاهدين بثقافة وتاريخ المملكة العربية السعودية وتراثها من خلال أسئلة متنوعة، ويعتبر هذا تجربة جديدة للفنانة ريم عبد الله في مجال التقديم التلفزيوني.

يقدم البرنامج خلال شهر رمضان حلقات تستضيف حرفيين وطهاة سعوديين يعرضون الأطعمة الشعبية والحرف اليدوية الفريدة التي تميز مدن المملكة.

جوائز برنامج درايش

يقدم برنامج درايش جوائز قيّمة للجمهور خلال شهر رمضان المبارك، مثل القسائم الشرائية المميزة، الساعات الفاخرة، والسيارات، قيمة الجوائز الإجمالية تصل إلى ثلاثة ملايين ريال.

زر الذهاب إلى الأعلى