أخبار الرياضة

“السيتي بطلاً لأوروبا لأول مرة في التاريخ” ملخص مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان (0/1) في نهائي دوري أبطال أوروبا 2023

ملخص مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان، بحث كبير جداً من جانب جميع محبي وعشاق كرة القدم الأوروبية في العالم كله عن ملخص مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في نهائي دوري أبطال اوروبا ٢٠٢٣، حيث لم يعد يفصلنا سوا مباراة واحدة فقط على نهاية البطولة في واحدة من أقوى المباريات في هذا الموسم، ونقدم لكم في السطور القادمة كل تفاصيل هذه المباراة القوية.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

ملخص مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان، أقل من ساعة واحدة على انطلاق بث مباشر مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في نهائي دوري ابطال اوروبا 2023، تلك المباراة التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في شتى بقاع العالم، حيث كان الفريق الإنجليزي مان سيتي قد وصل إلى الدور النهائي بعد إقصاء المرينجي ويال مدريد في الدور نصف النهائي بينما أقصى الفريق الإيطالي إنتر ميلان الغريم التقليدي إي سي ميلان، ويسعى كلا الفريقان إلى الفوز بالبطولة الأوروبية الأغلى.

ملخص مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان

أهداف مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم

بث مباشر مانشستر سيتي وإنتر ميلان، أعلن كلا المدربان عن تشكيلة الفريقان في المباراة المنتظرة وجاء التشكيل على النحو التالي:-

  • تشكيلة مان سيتي: إندرسون – دياز – أكانجي – دياز – رودري – ستونز – جوندوجان – دي بروين – جريلتش – برناندو سيلفا – هالاند.
  • تشكيلة إنتر ميلان: أونانا – أتشيربي – باستوني – باريلا – ديماركو – دومفريس – أوغلو – بروزوفيتش – مارتينيز – دجيكو.
المباراةمانشستر سيتي × إنتر ميلان
البطولةنهائي دوري أبطال أوروبا 2023
ملعب المباراةستاد أتاتورك الأولمبي – إسطنبول (تركيا)
التوقيتالساعة 22:00 العاشرة مساءً بتوقيت مصر ومكة المكرمة
القنوات الناقلةbeIN Sports 2 HD Premium & beIN Sports 1 HD Premium
ملعق المباراةعصام الشوالي & حسن العيدروس

نتيجة مباراة مان سيتي وانتر ميلان اليوم

انتهى الشوط الاول من مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في نهائ دوري ابطال اوروبا بالتعادل السلبي بين الفريقين، وشهد الشوط الأول عدة هجمات خطيرة لصالح السيتي تصدى لها أونانا حارس إنتر ميلان، كما شهد الشوط إصابة كيفين دي بروين نجم مان سيتي وخروجه ونزول فودين.

’68 سجل اللاعب رودري الهدف الأول لفريق مانشستر سيتي بعد تصويبة رائعة سكنت شباك الحارس أونانا لتصبح النتيجة 1/0 للسيتي.

نهااااية المباراة | | مانشستر سيتي بطلاً لدوري أبطال أوروبا للمرة الأولى في تاريخ النادي بعد الفوز في المباراة اليوم بنتيجة 1 – 0، وسجل هدف المباراة اللاعب رودري، وبذلك يكون بيب جورديولا هو أول مدرب يحقق البطولة الأوروبية الأغلى في تاريخ المان سيتي.

زر الذهاب إلى الأعلى