أخبار مصر

أستعلم دلوقتي!! خطوات تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد 2023 “من هنا عبر الموقع الرسمي petrotrade.com

قامت شركة الكهرباء بالإعلان عن طريقة تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد لهذا الشهر حتى يتمكن المواطنين من دفع الرسوم والتكاليف الخاصة بهم دون بذل أي جهد.

تسجيل قراءة عداد الغاز بتروتريد 2023

لكي تتمكن من تسجيل قراءة عداد الغاز لهذا الشهر الجاري وهو شهر مايو 2023 عن طريق موقع بتروتريد، يتوجب عليك أن تقوم بالنقر على اللينك التالي https://www.petrotrade.com

  • في الخطوة التالية قم بتسجيل البيانات التالية وهي ( فرع الشركة – العمارة – الشقة – البلوك – القطاع – المحافظة – المنطقة – اليومية)
  • يجب أن تقوم بالنقر. على خانة عرض حتى تتمكن من تسجيل القراءة وظهور الفاتورة التي تستحقها.
  • كما يجب عليك أن تعلم أن قراءة عداد الغاز عادة ما تبدأ يوم 1 من كل شهر وتستمر حتى يوم 20 من كل شهر، حيث تم وضع هذه المدة حتى تتمكن من سدادها وعدم كسر شهر جديد لك.

وسائل أخرى لتسجيل قراءة عداد الغاز

هناك عدة وسائل تمكنك من قراءة عداد الغاز الخاص بك وهو تطبيق بتروتريد الذي يتم تحميلة عبر تطبيق جوجل بلاي ستور للأندرويد أو منصة الأبل أب ستور لهواتف الأيفون.

يجب أن تقوم بالدخول عليه ثم إلتقاط صورة من خلال تسليط كاميرا الموبايل على أرقام عداد الغاز وذلك في الأيقونة السوداء، سوف يترجم هذه الصورة على هيئة أرقام تعكس قراءة عداد الغاز الخاص بك وتسجل مباشرة في قاعدة البيانات للشركة.

كما يمكن انتظار مندوب الشركة اللذين يمرون خلال الفترة المحددة لساعات العمل طوال الشهر لقراءة العداد وتحصيل الفاتورة.

هناك طريقة أخرى وهي للتواصل مع خدمة عملاء شركة بتروتريد عن طريق الأتصال على رقم خدمة العملاء 1122أو الأرقام الأتية 09000727 أو 5727

زر الذهاب إلى الأعلى