عربي و دولي

“بكل سهولة عبر موقع مظلتي” تعرف على اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالوجبة الأخيرة

أعلنت مصادر في وزارة الشؤون الاجتماعية بالعراق عن أسماء الرعاية الاجتماعية 2023، وأيضًا موعد صرف هذه الإعانات إلى أشخاص في العراق، ويمكن معرفة هذه الأسماء بشكل إلكتروني دون العناء في التنقل بين فروع الوزارة في العديد من المحافظات، كما أن الوزارة أكدت على أن هناك ما يُقارب من مليون ومائتي أسرة مستفيدين من هذه الإعانة الاجتماعية، كما أن الوزارة الشؤون الاجتماعية تُحاول تقديم الدعم للمواطنين المحتاجين، وتُعتبر هذه المنحة فرصة لكل محتاج خصوصاً مع دخول شهر رمضان الكريم.

اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

ترصد الوزارة عدد الأسر المستفيدة من هذه الإعانات حيث بلغت عدد الأسر 115340 أسرة خلال الموقع الإلكتروني، ويتم تجميع أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في جدول يشتمل على اسم المستحق، اسم الأم، القسم، وتاريخ المراجعة.

كيفية الاستعلام عن أسماء الرعاية الإجتماعية

يمكن معرفة أسماء الرعاية الاجتماعية من خلال اتباع عدة من الخطوات  :

  • يقوم المتقدم بالدخول على الموقع المُقدم من قِبل وزارة الشئون الاجتماعية لمعرفة الدفعة الجديدة https://www.molsa.gov.iq/verify/index.php?url=/.
  • انقر على اختيار تقديم.
  • اضغط على الرعاية الاجتماعية، ثم يقوم بتحديد الاسماء المشمولين.
  • ملئ المعلومات الشخصية المطلوبة وكتابتها في الأماكن المخصصة لها.
  • تحديد اختيار معرفة أسماء المشمولين الجدد.
  • ظهور كل الاسماء المستفيدين من الرعاية الإجتماعية.

أسماء المشمولين بالرواتب

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية  عن أسماء المشمولين رسميا بالرواتب  في محافظات العراق منها أسماء المشمولين في ديالى، البصرة، صلاح الدين، ميسان، وبذلك نكون علمنا أسماء المشمولين والمستفدين من الرعاية الاجتماعية  وكيفية معرفة الأسماء المستفادة.

زر الذهاب إلى الأعلى