أخبار التعليم

هُنـا.. moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية

رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية، أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية عن انتهاء أعمال التصحيح لامتحانات الصف التاسع لعام 2023 في جميع المحافظات السورية، وكانت الامتحانات قد بدأت رسمياً في الاثنين وانتهت في 15 مايو الماضي، يأتي ذلك في إطار جهود الوزارة لإنهاء الإجراءات اللازمة لإعلان النتائج وإكمال العام الدراسي بشكل سليم وفقًا للجدول الزمني المحدد، ونستعرض معكم خطوات الإستعلام عن moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2023 حسب الاسم ورقم الإكتتاب عبر موقع التربية السورية.

نتائج التاسع سوريا 2023 موقع وزارة التربية السورية

علنت وزارة التربية والتعليم السورية عن استكمال عمليات رصد وتصحيح ومراجعة درجات امتحانات الصف التاسع في سوريا لعام 2023، في جميع المحافظات، وتوقع الإعلان عن النتائج خلال الأيام القليلة القادمة عبر موقع الوزارة الإلكتروني المخصص لذلك.

moed.gov.sy رابط نتائج الصف التاسع سوريا 2023

يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتائج امتحانات الصف التاسع في سوريا لعام 2023، عبر الخطوات التالية:

1- الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم السورية على الرابط الرسمي المخصص لنتائج الصف التاسع.

2- اختيار المحافظة التي يدرس بها الطالب.

3- إدخال رقم الجلوس الذي حصل عليه الطالب في الامتحانات.

4- الضغط على زر البحث للحصول على النتيجة.

يجب التأكد من صحة رقم الجلوس والمحافظة المختارة قبل الضغط على زر البحث، كما يجب الانتظار لبضعة أيام قبل القيام بالاستعلام، حتى يتم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة.

نتائج الصف التاسع سوريا حسب الاسم

تستعد وزارة التربية السورية، خلال الساعات القادمة لإعلان نتائج الصف التاسع سوريا 2023 حسب الاسم عبر موقع الوزارة الإلكتروني فور الإنتهاء من أعمال تصحيح الدفاتر للطلاب والطالبات في جميع المحافظات السورية وإعتماد النتيجة من وزير التربية السوري.

نتائج التاسع سوريا 2023 رقم الاكتتاب

زاد البحث من الطلاب والطالبات في مرحلة التعليم الأساسي في جميع المحافظات السورية، عن رابط نتائج التاسع سوريا 2023 رقم الإكتتاب وحسب الأسم عبر موقع التربية العراقية، التي من المقرر إعلانها خلال الأيام القادمة فور الإنتهاء من أعمال التدقيق والتصحيح.

رابط نتائج التاسع سوريا 2023

تعلن وزارة التربية السورية، نتائج الصف التاسع سوريا 2023 الدورة الأولي عبر موقعها الإلكتروني خلال الساعات القادمة فور اعتماد النتيجة من وزير التربية السوري فور الإنتهاء من أعمال التصحيح والتدقيق في الكنترولات التابعة للوزارة وتفعيل رابط نتيجة التاسع سوريا حسب الأسم ورقم الإكتتاب.

زر الذهاب إلى الأعلى