أخبار مصر

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023 برقم الهاتف عبر موقع المصرية للاتصالات

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

في الوقت الحالي، يبحث العديد من المواطنين عن رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023 برقم الهاتف عبر موقع المصرية للاتصالات، يأتي ذلك بعد إعلان وزارة الاتصالات المصرية عن بدء تحصيل فواتير شهر أبريل، منذ منتصف الشهر الماضي، وستستمر التحصيلات للفواتير المستحقة حتى منتصف شهر يونيو، ولذلك، سنشرح فيما يلي كيفية الوصول إلى رابط استعلام عن فاتورة تليفونك الأرضي باستخدام رقم تليفونك.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر مايو 2023 برقم الهاتف عبر موقع المصرية للاتصالات

صرحت الجهة الأصلية في مصر للاتصالات بأنه يمكن للأفراد الاستعلام عن تفاصيل فاتورة الهاتف الأرضي عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بالجهة واتباع مجموعةٍ من الإرشادات المدونة فيه، لكي يستطيعوا المعرفة بدقة بقيمة الفاتورة المستحقة لهم.

  • بدايةً يتم الولوج إلى موقع شركة المصرية للاتصالات من أجل تسجيل الدخول.
  • يتم اختيار الخدمة المتعلقة بالاستعلام عن فواتير الهاتف الأرضي.
  • يُدخل البيانات المطلوبة بتحديد رقم الهاتف والكود المطلوب.
  • يتم بعدها الضغط على عرض الفواتير المتبقية.

موعد سداد فاتورة الهاتف الأرضي

وزارة المصرية للاتصالات أعلنت عن تاريخ سداد فاتورة الهاتف الأرضي الذي يبدأ في 15 أبريل 2023، ويسمح للمشتركين بدفعها خلال فترة سماح تستمر حتى 14 مايو 2023، دون فرض أي غرامات. ويتم منح فترة شهر إضافية لدفع الفواتير المستحقة حتى 15 يونيو، بعدها ستفرض غرامات ويتم تحويل الخط إلى وضع الاستقبال. هناك فرصة إضافية لدفع الفواتير المستحقة لمدة شهر، ولكن يجب دفعها قبل قطع الخدمة النهائي للخط الأرضي.

غرامة التأخير عن سداد فاتورة التليفون

تفرض غرامة على الفاتورة المستحقة للاشتراك في الهاتف الأرضي باستخدام اثنين من الأساليب، حيث يتم فرض غرامة بقيمة 10 جنية على الأقل أو بنسبة 1.5٪ من قيمة الاشتراك عن كل شهر يتم فيه الاشتراك في الخدمة. ومع ذلك، لا يتم فرض أي رسوم بعد دفع الغرامة، إذا تم الدفع في غضون 11 شهرًا من بدء فرض الرسوم الإدارية.

زر الذهاب إلى الأعلى