أخبار التعليم

الآن بالخطوات.. لينك ارقام جلوس الثانوية العامة 2023 واعرف مكان لجنتك

لينك ارقام جلوس الثانوية العامة 2023

يبحث جميع طلاب الثانوية العامة عن لينك ارقام جلوس الثانوية العامة 2023 وذلك لاقتراب موعد أداء امتحانات الثانوية العامة والتي من المقرر عقدها يوم 12 من شهر يونيو القادم، وقد قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بنشر أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 على موقعها الرسمي، ويجب على الطلاب طباعة أرقامهم جلوسهم المنتشرة على موقع الوزارة، كما يجب عليهم الذهاب إلى المدارس المقيدين بها والحصول على أرقام جلوسهم من المدرسة.

لينك ارقام جلوس الثانوية العامة 2023

بدون وجود رقم الجلوس مع الطلاب فلن يستطيعوا دخول لجنة الامتحان، ويمكنكم الآن الحصول على لينك ارقام جلوس الثانوية العامة 2023 بخطوات بسيطة وهي:

  • يمكن للطلاب استخراج رقم الجلوس الخاص بهم من خلال هذا الرابط https://office365.emis.gov.eg/.
  • كما يجب على الكلاب معرفة اسم المدرسة التي سيجرى فيها امتحانه وعنوانها الصحيح.
  • ويجب التأكد من أن عدد خانات رقم الجلوس الخاص بالطالب هو سبع خانات وليس ثمانية مثل العام الماضي، وذلك تسهيلًا على الطلاب لمنع حدوث أي أخطاء أو تشويش للطلاب.
  • كما يجب مطابقة عدد الارقام في رقم الجلوس مع الخانات الموجودة في البابل شيت حتى يتمكن الطالب من كتابتها بطريقة صحيحة أثناء تأدية الامتحانات.

مواعيد امتحانات الثانوية العامة

من الجدير بالذكر أن لينك ارقام جلوس الثانوية العامة حددته وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني من خلال موعد انعقاد امتحانات الثانوية العامة، وقد قررت بأن يوم 12 من شهر يونيو هو أول أيام امتحانات الثانوية العامة.
وتبدأ الامتحانات بمادتي التربية الدينية والتربية الوطنية لجميع شعب الثانوية العامة في جميع أنحاء الجمهورية.
وتستمر الامتحانات لجميع الشعب حوالي شهر حتى يوم 13 من شهر يوليو، وبعدها تبدأ أعمال رصد ومراجعة درجات الطلاب على مستوى الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى