أخبار مصر

استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي لشهر مايو 2023 ورابط استعلام الأسماء الجدد

استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي

توفر وزارة التضامن الاجتماعي الفرصة للاطلاع على برنامج تكافل وكرامة عن طريق الرابط الإلكتروني الذي تم افتتاحه، كما تقدم الوزارة خدمة تقديم الشكاوى للحالات التي تحتاج تصحيحاً في مبلغ التضامن الاجتماعي الشهري الذي يتاح للمواطنين، والذي يتم صرفه في موعد محدد من برنامج تكافل وكرامة، نقدم لكم استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي لشهر مايو 2023 ورابط استعلام الأسماء الجدد، وكافة التفاصيل، تابعونا.

استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي لشهر مايو 2023 ورابط استعلام الأسماء الجدد

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن إتاحة استعلام بالرقم القومي لبرنامج تكافل وكرامة 2023 في شهر مايو. يمكن الاستعلام عن طريق دخول موقع الوزارة الإلكتروني وإدخال بيانات الرقم القومي المكونة من 14 رقم بشكل صحيح. بعدها ، يمكن الاستعلام عن برنامج تكافل وكرامة عن طريق اتباع الخطوات المحددة.

    • الولوج إلي موقع تكافل وكرامة.
    • ثم إدخال الرقم القومي.
    • ثم النقر علي خانة استعلام.
    • سوف تظهر أمامك بيانات المعاش.

استعلام تكافل وكرامة بالرقم القومي

تُوفِّر وزارة التضامن الاجتماعي فرصة الاستعلام عن برنامج “تكافل وكرامة” عبر الرقم القومي، لجميع المواطنين المشتركين فيه، يمكنك الاستعلام عن معلوماتك الخاصة بإضافة رقمك القومي، ومن ثم الحصول على بيانات المعاش. اعتبارًا من اليوم 15 من كل شهر، تقوم الوزارة بصرف المعاشات بزيادتها الجديدة التي تم الإعلان عنها.

الاستعلام عن الأسماء الجدد في تكافل وكرامة

يتم توفير استعلام حول أسماء الأفراد الجدد في برنامج تكافل وكرامة عن طريق إدخال البيانات الخاصة بالرقم القومي على موقع وزارة المعنية، يقوم الموقع بالإعلان عن الأسماء المعتمدة مباشرة بعد الاعتماد، بإمكانك تضمين الرقم القومي في طلب الاستعلام لمعرفة ما إذا كنت من المقبولين أم لا.

زر الذهاب إلى الأعلى