أخبار الفن

مسلسل زينهم الحلقة 15 على موقع فيديو لاروزا

مسلسل زينهم الحلقة 15

تمكن مسلسل زينهم المختلف من نوعه من إحداث ضجة كبيرة منذ عرض الحلقات الأولي، أما الآن فقط وصل المسلسل حتى الحلقة 13، فازدادت التساؤلات بشكل كبير عن القنوات التي تعرض هذا المسلسل إلى جانب مواعيدهم، ومن خلال هذا المقال سوف نحكي لكم قصة هذا المسلسل مع ذكر أبطاله، تابعوا معنا لمعرفة المزيد.

مسلسل زينهم الحلقة 15 على موقع فيديو لاروزا

تأتي الفكرة الرئيسية من المسلسل وجود طالب الطب الذي يسمى زينهم الذي يعمل في المشرحة، ومع دخول الحالات المشرحة تزداد الأسرار الخاصة بهم التي تظهر لزينهم، وبعد أن كان الأمر في غاية الصعوبة عليه إلا أنه قرر أن يستكمل رحلة البحث عن بقية الأسرار المخبأة، ولكن الأمر الذي لم يخبر به والدته البطل زينهم هو عمله داخل المشرحة وكان الأمر الذي تعرفه بأنه طبيب في مجال الأنف والأذن.

الأبطال المشاركين في مسلسل زينهم

شارك في هذا العمل الدرامي الشيق مجموعة من أبرز النجوم، وهم كالآتي:

البطل أحمد داوود، وكريم قاسم، وسلمي أبو ضيف، وعماد رشاد، ومحمد أبو داود، وسلوى محمد علي، إلى جانب عدد من الأشخاص الجدد في الحلقات التالية.

موعد عرض مسلسل زينهم على قنوات أون

يمكنكم متابعة مسلسل زينهم من خلال مجموعة قنوات أون، جيث يعرض على قناة أون في الساعة الثامنة مساءًا لأول مرة، أما بالنسبة لموعد الإعادة فإنه يأتي في الساعة الثانية صباحًا والثانية عشر ظهرًا، كما أنه يمكن متابعته من خلال أون دراما وذلك في الساعة العاشرة مساءًا، أما الإعادة تكون في تمام الساعة الخامسة عصرًا.

زر الذهاب إلى الأعلى