أخبار التعليم

“حالًا” نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2023 عبر الموقع الرسمي للبوابة الإلكترونية بأسم الطالب فقط!!

ها قد اقترب الموعد المنتظر الذي يشغل تفكير صفين كاملين وذويهم من أولياء الأمور والمدرسين نتيجة الصفوف الانتقالية لجميع المدارس الثانوية بالمحافظات الصف الأول وكذلك. أيضاً الصف الثاني، حيثُ بدأت المهلة المحددة التي سيتم بعدها نشر النتيجة علي نطاق كل محافظة وهذه المدة كانت محددة بحيثُ لا يمكنها تخطي مدة من 10 أيام إلى ما يصل إلى اسبوعين كاملين، وبدأت المدة في الإنتهاء ومعها يتزايد القلق والتوتر الذي يصاحب جميع تلاميذ الصفين 1 و2 ليحصلوا على نتائجهم، وهناك قلق تجاه بعض طلاب الصف الثانى من إحدى المواد التي كان امتحانات صعب شيء ما والجميع منتظر الحصول علي كافة التفاصيل.

نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي 2023

وأكدت مصادر من داخل الوزارة بشكل حقيقي موثوق لدرجة كبيرة أنها حتى هذا الوقت يتم الاستمرار في عمليات التصحيح لبعد المواد ولازال هناك وقت حتى تظهر التفاصيل ولو بشكل مبدئي.

وفور إعلانها يقوم كل محافظ إقليمي داخل محافظته بعملية اعتماد كامل للنتيجة وعقبها بساعات ستكون كل المواقع مستعدة وتم رفع البيانات الخاصة بدرجات الطلاب عليها، ويقوم كل طالب بالدخول واستلام تفاصيل نتيجته.

موعد الصف 1 و2 من المدارس الثانوية المصرية

أبلغت الوازاة كافة المديريات بإشارات رسمية ببدء تفعيل أي موقع إلكتروني متخصص بالنتيجة، حيثُ سيتمكن الجميع بالدخول إلكترونياً و وجود النتيجة بدلاً من عمليات الازدحام المعتادة أمام الإدارة التعليمية وكذلك جميع المدارس للحصول على النتيجة.

وبهذه الطريقة فور تفعيل الموقع سيتم نشره داخل المحافظة علي نطاق واسع وعبر صفح المدارس، فلذلك يترقب كل طالب الموقع الرسمي للحصول على رابط النتيجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى