أخبار التعليم

الان .. رابط results.mlazemna.com نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا الوزاري التربية العراقية

يرغب العديد من الطلاب في الاستعلام نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023 وخاصة بعد الانتهاء من أداء الاختبارات  خلال الأسابيع الماضية بجميع أنحاء العراق مثل بغداد والبصرة  والكرخ وغيرها من المدن العراقية، ولهذا نتساءل عن كيفية الحصول عن هذه النتائج عبر موقع وزارة التربية العراقية أو تكون متاحة على موقع نتائجنا، وهذا ما سنوضحه من خلال مقالنا عبر الفقرات التالية.

نتائج الثالث متوسط الدور الاول 2023

أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن نتائج الثالث متوسط 2023 ستكون متاحة بعد الانتهاء من عملية تصحيح الاختبارات ورصد الدرجات ومراجعتها جيدا عبر موقع نتائجنا وأشارت أيضًا أن من المقرر الإعلان عن هذه النتائج خلال الساعات المقبلة بعد موافقة جميع المحافظات على نتائجها، ثم نقوم برفعها على موقع الوزارة وستقوم أيضا بنشر النتائج من خلال ملف pdf، يستطيع الطالب تحميله عبر موقع الوزارة الرسمي أو من خلال مواقع أخرى أعلنت عنها الوزارة.

طريقة الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول

هناك مجموعة من الخطوات اللازمة تسهل للطلاب الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الاول 2023:

  • النقر على موقع وزارة التربية العراقية أو موقع نتائجنا https://results.mlazemna.com/rr22t/
  • تحديد المحافظة التي تسكن فيها.
  • الضغط على تحميل ملف النتائج الخاص بتلك المحافظة.
  • فتح ملف النتائج.
  • الحصول على درجاتك بواسطة رقم الامتحان .

الجدير بالذكر أن الوزارة قد أعلنت سابقًا على بداية عملية التصحيح خلال الساعات الماضية، ثم تبدأ عملية مراجعة تصحيح الاختبارات ورصد الدرجات والتأكد منها، ثم تكون متاحة عبر موقع نتائجنا.

وهكذا نكون نكتفي بهذا القدر من المعلومات عن نتائج الطلاب التي تصدرت محركات البحث عبر جوجل، كما أوضحنا خطوات الاستعلام عن هذه النتائج بشكل مفصل.

استعلام نتائج الثالث المتوسط في العراق

احصل على نتائج عن طريق الموقع الرسمي نتائجنا او من خلال وزاره التربيه التي تنشر النتائج في جميع المواد حيث ان الطلاب في كافه المحافظات يمكنهم تحميل ملف pdf خاص بالنتائج للطلاب في هذه المحافظه بعد ان تعلن الوزاره الرسميه عن ظهور النتائج في كل محافظه.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول موقع نتائجنا

ان عمليه استخراج النتائج الخاصه للصف الثالث المتوسط يتم من خلال موقع الوزاره الرسمي حيث ان الطالب يمكنه ان يقوم بتحميل الملف الخاص بالنتائج في المحافظه التابعه لها وذلك بعد ان تعدل هذه المحافظه عن ظهور النتائج واعتمادها بشكل رسمي كذلك يتم الاعلان عن اسماء الطلبه الاوائل في هذه المراحل.

الحصول على نتائج الثالث متوسط العراق

استعلم عن النتائج بشكل الكتروني من خلال موقع الوزارة الرسمي حيث أنها قد أعلنت عن قرب موعد ظهور هذه النتائج رسمياً عن طريق الموقع الرسمي الخاص بها وإمكانية إتمام عملية الاستعلام من خلال المنزل عن طريق كتابة رقم الامتحاني الخاص بالطالب.

موقع وزارة التربية العراقية

إن عملية استخراج النتائج يتم بشكل الكتروني عن طريق الرابط الرسمي حيث أن الوزارة أشارت إلى قرب موعد الحصول على نتائج الامتحانات وذلك بعد بدء عمليات تصحيح أوراق الامتحانات وكذلك رفع درجات الطلاب في جميع المواد الدراسية وتحميلها عن طريق ملف بي دي اف.

نتائج الصف الثالث المتوسط موقع نتائجنا

استعلم عن نتائج الخاصه بك عن طريق موقع الوزاره الرسمي حيث ان الامتحانات قد انتهت يوم 17 من الشهر الجاري ومن المفترض ان تظهر خلال الاسبوع المقبل كل محافظه واحده حسب عمليات التصحيح وانتهائها في كل انحاء المحافظه حيث يتم تحميل ملف pdf به جميع الدرجات.

ان الحصول على نتائج الطلاب في كافه المراحل الدراسيه الابتدائيه الاعدادية والمتوسطه يتم من خلال موقع الوزاره الرسمي كما ان موقع ملازم لا يعد من افضل المواقع في كافه انحاء العراق وذلك لانه يوفر النتائج لجميع الطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى