أخبار التعليم

“البوابة الأزهرية” للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي  الأزهري 2023 مباشر من هنا!!

يسعى جميع المواطنين للحصول على اسرع رابط يمكن من الوصول إلى بوابة الأزهر حتى يتمكن الطلاب من إستلام النتائج  وخاصة النتيجة التي تتعلق بأمر الصف الأول للمدارس والمعاهد الثانوية 2023، وهذا الأمر بدأ فور إنتهاء الطلاب من تأدية كافة الإمتحانات، حيثُ قامت الامتحانات خلال مدة وصلت إلى مدة أسبوع سبعة أيام متتالية، وخلال هذه المدة خضع الطلاب إلى جميع الامتحانات بكافة المقررات المقررة على الصف الأول.

نتيجة الصف الأول الثانوي  الأزهري 2023

الثانوية الأزهرية مازالت منقسمة إلى تخصص كل منهم يدرس مواد مختلفة عن الآخر العلمي بمواد علمية، وأيضاً القيم التاني هو الأدبي بمواد أدبية، وخلال ساعات هذا اليوم يمكن للجميع بالتوجه إلى منصة الأزهر.

كما تم الإعلان عن النتائج بشكل مجمع حيثُ تعدت النتيجة الحد المطلوب ونسبة نجاح الصف 1 من المعاهد الأزهرية والمدارس الثانوية 78% من العدد الكلى الذي تمكن من دخول الإمتحانات.

خطوات الدخول والاستعلام عن النتيجة بوابة الأزهر

يمكن الاستعلام واستلام النتيجة فوراً لطلاب وطالبات و التلاميذ في جميع المدن المقيدين بالثانوية الأزهرية الصف 1 من هنا، وذلك ببعض البيانات المبسطة والتي من السهل الدخول بها لكل الطلاب.

وتم التأكيد على أن هذا ليس تأخير مقصود بل ما هو إلا مجرد إجراءات يتم اتخاذها من الوزارة حتى لا يحدث أية أخطاء غير مقصودة.

ومن خلال الدخول المباشر إلى المنصة الأزهرية  ثم يتم إدخال البيانات التعليمية الاسم وأسم المديرية والمدرسة وأخيراً رقم الجلوس سيتم إظهار النتائج عبر الموقع بكل سلاسة ويمكن طباعة نموذج كامل بالدرجات من الموقع.

زر الذهاب إلى الأعلى