أخبار الفن

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد وتردد القنوات الناقلة للمسلسل وموعد عرض الحلقة القادمة

يعتبر مسلسل صلاح الدين الأيوبي من بين أبرز الإنتاجات التركية التاريخية حيث يسلط الضوء على حياة البطل صلاح الدين الأيوبي قائد الدولة الأيوبية الشهير، يشهد هذا العمل الإتقان وينتظره محبي التاريخ والدراما في مختلف أنحاء العالم العربي، من خلال هذا التقرير سوف نوضح لكم موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد والقنوات الناقلة للمسلسل.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجديد

تم عرض الحلقة الأولى في 14 نوفمبر 2023 والحلقة الثانية يوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023، وينتظر الجمهور بشغف الحلقات القادمة على قناة الفجر الجزائرية في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت الجزائر و10:30 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

موعد عرض الحلقة القادمة

  • تونس والجزائر: الاثنين 27 نوفمبر 2023، الساعة 6:00 مساءً.
  • مصر وسوريا وعمان والكويت: الاثنين 27 نوفمبر 2023، الساعة 8:00 مساءً.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي

منذ الحلقة الأولى لعرضه أحدث مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” انبهارًا شديدًا بين مشاهديه سواء داخل العالم العربي أو خارجه، يعتبر المسلسل من بين أقوى الأعمال التاريخية، حيث تمكن من جلب اهتمام وإعجاب الجماهير بصورة ملحوظة، الآن يمكن للجمهور متابعة هذا الإنتاج الفني الرائع عبر قناة الفجر الجزائرية العربية.

تردد القناة الناقلة لمسلسل صلاح الدين

لمشاهدة مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” يمكنك ضبط جهاز الإرسال الخاص بك على التردد التالي، ويصبح الجمهور قادرًا على الاستمتاع بكل لحظة من هذه السلسلة الفريدة والمثيرة.

  • القمر الصناعي: النايل سات
  • التردد: 12034
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/4
  • معدل الاستقطاب: أفقي (H)

قصة السلسلة: رحلة حياة صلاح الدين الأيوبي

يعد مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” واحدًا من أبرز الأعمال التاريخية التركية التي يترقبها الكثيرون، يروي المسلسل قصة الزعيم العظيم صلاح الدين الأيوبي، ويقدم نظرة عميقة في أحداث تاريخية حقيقية، ولد صلاح الدين في دولة العراق عام 1137 وكبر في دمشق حيث أظهر خلقًا وعلمًا فريدين، وانتقل بعد ذلك إلى مدينة حلب مع والده للعمل مع حاكم شمال سوريا، عماد الدين زنكي.

أبطال مسلسل صلاح الدين الأيوبي

يشارك في مسلسل صلاح الدين الأيوبي العديد من الأبطال والنجوم الأتراك المختلفين منهم: أوغور غونيش الذي يلعب دور صلاح الدين، حيث يهتم عدد كبير من المشاهدين بالمسلسلات التركية التي تحظى باهتمام كبير في الدول العربية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ونسبة مشاهدة عالية، بجانب عدد مختلف من ألمع النجوم الأتراك.

زر الذهاب إلى الأعلى