أخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي

يتوقع محبو كرة القدم بشغف كبير مواجهة الأهلي والوداد المغربي، بعد تأهّل الوداد للمباراة النهائية ضد صن داونز، وستكون المباراة النهائية من أجل كأس دوري أبطال أفريقيا، حيث يسعى الأهلي للتغلب على الوداد للحصول على اللقب للمرة العاشرة في تاريخه، بينما يهدف الوداد إلى تحقيق اللقب للمرّة الرابعة، ولا شكّ في أنّ هذه المباراة ستكون قوية ومشوّقة، نقدم لكم موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، وكافة التفاصيل، تابعونا.

مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

سيجري لقاء بين النادي الأهلي والوداد المغربي في المباراة النهائية لدوري أبطال أفريفيا في 2023، وهي النسخة الثانية بعد فوز الوداد المغربي بالنسخة السابقة في 2022 بنتيجة 2-0، ومن المتوقع أن تكون المباراة شديدة المنافسة بين الفريقين.

يلاحظ أن الفريق الأهلي حقق تأهله للمباراة النهائية بعد فوزه على الترجي التونسي في المباراتين برباعية نظيفة، لتصبح هذه المرة السادسة عشر في تاريخ الفريق، بينما تأهل فريق الوداد المغربي إلى المباراة النهائية بعد أن انتهت المباراتان بالتعادل بهدفين، حيث انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي في المغرب.

يتطلب الحصول على النجاح للعبة الأداء المتميز للاعبين والفوز في مجموع المباراتين، حيث ستُجرى المباراة الأولى في القاهرة، بينما سيستضيف المغرب المباراة النهائية.

موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023

ستحتضن ملعب القاهرة المباراة الأولى بين فريقي الأهلي والوداد المغربي في الرابع من يونيو، بينما ستقام المباراة الثانية في الحادي عشر من يونيو على أرضية ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد المغربي

ستُنقلُ مباراة الأهلي والوداد المغربي، المُقامَة في نهائي دوري أبطال أفريقيا، دونَ انقطاع بواسطة قنوات بي إن سبورتس، وتَحديدًا عبر القناةِ bein sports hd 4، سيتم نقلُ جزءِ من هذه المباراة عبر قناةِ تايم سبورت الأرضية، بينما سيتم نقلُ الجزء الآخر عبر القناة المغربية الرياضية الأرضية.

عدد المرات التي وصل فيها الأهلي لبطولة نهائي دوري أبطال أفريفيا

حقق الأهلي الرقم القياسي في الفوز بلقب بطولة نهائي دوري أبطال أفريقيا، وحصل عليها ستة عشر مرة. وصل المارد الأحمر إلى الفوز بالبطولة أربع مرات متتالية في المواسم الأربعة الماضية: 2019-2020 و2020-2021 و2021-2022 والموسم الحالي 2022-2023. ومع ذلك، حقق الفريق أيضًا رقمًا قياسيًا جديدًا، بأحراز البطولة على التوالي.

 

زر الذهاب إلى الأعلى