أخبار مصر

“بشرى سارة للمواطنين” طريقة الحصول على شقق الاسكان في خطوتين فقط!

في حين قيام الحكومة في مصر بالتوضيح أن الباب المخصص للتقديم في ما يتعلق بالمشروع المخصص للإسكان الإجتماعي تم فتحه هذه الأيام، حيثُ أن هذا المشروع تم توفيره للشباب الذين أقترب زواجهم ويبحثون عن وحدة سكن بسعر يناسب ظروفهم،  فقد أتاح لهم فرصة الحصول على وحدة سكن تكون بسعر مخفض، ولذلك تزايد البحث عن هذا الأمر لمعرفة طريقة الاستعلام.

شقق الاسكان

يعتبر هذا المشروع من إحدى المشاريع الكبيرة التي يتوفر بها وحدات سكنية عديدة تسع أعداد كثيرة من الشباب الذين يبحثون عن شقة للزواج، حيثُ أن هذه الوحدات السكنية تكون عبارة عن غرف بعدد اثنين وأيضاً صالة.

وقد تكون وحدات ما بها غرف بعدد ثلاث وكذلك صالة، وتكون مساحة هذه الوحدات من خمسة وسبعون متر إلى  تسعون متر، وقد تحدد أسعار هذه الوحدات على أن تبدأ من خمسة عشر ألف جنية وقد تصل إلى خمسة وعشرين ألف جنية، حيثُ أن هذا المشروع يتيح فرصة للشباب بأن تحصل على الوحدة السكنية من خلال تقسيط مبلغها على مدى عشرين سنة.

كيف يتم الاستعلام عن شقق الاسكان الاجتماعي؟

استعلم عن شقق الاسكان الاجتماعي ببعض الخطوات من خلال رقمك القومي، حيثُ أن الخطوات جاءت بالشكل التالي:

  • النقر على هنا للدخول للموقع الصندوق المختص بالإسكان الإجتماعي.
  • ثم يتم اختيار المشروع الخاص بالإسكان الاجتماعي، وبعدها قم بالبدء في مرحلة التدوين لمعلوماتك التي تطلبت منك، ومن المهم إدخال الرقم الخاص بالمشروع الذس قمت بالحصول عليه عند تسجيلك.
  • ثم تدوين البيانات المتعلقة بك شخصياً كأسمك وأيضا رقم هاتفك وتوضيح وظيفتك ورقمك القومي.
  • أختيار استلام وتدوين حالتك بشكل موضح والسبب الذي دفعك لطلب الحصول على وحدة سكنية.

زر الذهاب إلى الأعلى