أخبار الرياضة

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق اليوم 28 اغسطس 2023 دوري روشن السعودي

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق اليوم 28 اغسطس 2023 دوري روشن السعودي

يهتم الكثير من محبي كرة القدم بالبحث عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق وانه هو من ضمن اللقاء في الجولة الرابعة في دوري روشن السعودي ومن خلال مقالنا سنتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق اليوم.

مباراة الهلال والاتفاق

سيتم اللقاء بين الهلال خلال هذا الموسم مع نظيره الاتفاق في الأسبوع الجديد من الدوري السعودي على ارضه وتعتبر هذهع المباراة مليئة بالقوة فقح حصل الهلال على 7 نقاط وهو احتل المركز الثالث في ترتيب دوري روشن السعودي فقد يعمل الاتفاق على الاستعداد التام لخوض المباراة المقامة اليوم وانه لم يتم التعرض لاي هزيمة من خلال خوض ثلاث جولات، ليجمع 7 نقاط والذي احتل بها في المركز الرابع بجدول الترتيب.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق بث مباشر اليوم

يهتم الكثير من محبي  وعشاق كرة القدم بالبحث عن القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق بث مباشر التي تقام اليوم ومنها مجموعة SSC السعودية، والتي ستذيع المباراة عبر قناة SSC1 SD.وهي من ضمن اهم القنوات الرياضية التي تمتلك حقوق البث للمباريات السعودية كما أنه يمكن مشاهدة مباراة الهلال والاتفاق عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد VIP الذي يقدم من خلال باقته الرياضية ويعمل على نقل المباراة بث مباشر.

اقرا ايضًا: ترتيب هدافي دوري روشن السعودي قبل انطلاق الجولة الرابعة منافسة شرسة بين العديد من النجوم

موعد مباراة الهلال والاتفاق في دوري روشن السعودي

سيتم اقامة مباراة الهلال ضد الاتفاق اليوم الاثنين الموافق 28 أغسطس 2023 والتي تقام في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية وقطر ومصر وسوريا وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

زر الذهاب إلى الأعلى