أخبار التعليم

“الوزارة” توضح حقيقة تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي!! وتشدد على اللجان المختلفة

بتوقيت إمتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثالث الإعدادي تم تداول العديد من الأوراق التي تخصصت للغش بإمتحان طلاب الصف الثالث الإعدادي اللغة الإنجليزية، حيثُ أن هذه الأوراق تم القيام بنشرها على الصفحات المخصصة للغش بوسائل التواصل الإجتماعي، مما اندفع الكثير لمعرفة حقيقة التسريب لإمتحانات الشهادة الإعدادية.

حقيقة تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي

قامت الوزارة المختصة بالتربية والتعليم تؤكد بشدة أن المعلومات التي انتشرت حول موضوع تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادى ليس لها أي أساس من الصحة.

حيثُ أن الدكتور رضا حجازي قام بالتأكيد على توجه الوزارة في القيام بكل ما هو مهم من إجراءات للاحتراز حتى يكون انعقاد امتحانات طلاب الصف الثالث الإعدادي تحت المراقبة الكاملة.

بالإضافة إلى أنه تم التوضيح أن حقيقة تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الصف الثالث الإعدادي خطأ والهدف من هذه الأخبار التي تم تداولها بين الطلاب هو تعرضهم للتشتت والقلق، ولهذا قامت جميع الإدارات الخاصة بالتعليم بحزم شديد مع هذه الأخبار التي تم تسريبها.

كما أنه للأن والإدارات جميعها الخاصة بالتعليم تقوم بالتحقق من هذا الأمر، حيثُ أوضحت أنه أنه إن كان أمر صحيح سوف يتم أخذ إجراء حازم والقيام بإلغاء هذا الإختبار كما أنه سوف يتم إحالة كل من كان سبباً في تطوير تلك المواقع التي تم نشر الإجابات عليها ليتم معاقبتهم بالطريقة المقررة لمن يقوم بتسريب الإمتحانات، بالإضافة إلى أنه يتم أخذ الإحتياطات اللازمة في توقيت الامتحانات لتأدية الطلاب امتحاناتهم بدون غش.

زر الذهاب إلى الأعلى