عربي و دولي

الإعلان عن كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية بالوجبة الاخيرة “من هنا”

قامت الوزارة الخاص بالعمل في دولة العراق بالإعلان أن الكشوفات الخاصة بأسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية الخاصة بالوجبة التاسعة، حيثُ أنه تم توافرها بالموقع الرسمي مظلتي لهذا العام 2023، ولذلك الأمر يقومون الأشخاص الذين يستفيدون من الرعاية الإجتماعية بالبحث عن الكشوفات لكافة محافظات العراق، والآن بإمكان المستفيدين الأستعلام كشوفات أسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية.

كشوفات اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية

عملت الوزارة على توضيح إمكانية الاستعلام عن كشوف اسماء المشمولين بالرعاية الاجتماعية من خلال المنصة الإلكترونية مظلتي وهذا بهدف أن يتوفر الوقت لديهم وليكون الأمر سهل عليهم.

حيثُ أنه تم عمل فحص لكل الطلبات التي تقم تقديمها من قبل الذين يرغبون أن يتم حصولهم على الوجبة رقم تسعة، وكان عدد هذه  الطلبات يصل إلى ربعمائة ألف من الأشخاص المقدمين على الطلب.

وبعد القيام بعملية الفحص للطلبات أصبح عدد الأشخاص الذي تم قبولهم مائتين  ألف من الطلبات الذين يمكنهم القيام بالحصول على الواجبة رقم تسعة.

الاستعلام عن المقبولين بالوجبة التاسعة في الرعاية الإجتماعية

لاعتبار الرعاية الإجتماعية من الأشياء المهمة المتوفرة بهدف التخفيف على المواطنين من الأعباء المكلفين بها، نوفر لكم  الاستعلام عن الوجبة التاسعة وعليك أن تقوم بهذه الخطوات والتي هي:

  • الدخول من هنا للتواجد في الموقع الخاص بوزارة العمل وكذلك الشؤون بالعراق.
  • تحديد خيار الرعاية الإجتماعية واختيارها، ثم القيام باختيار خدمة استعلام عن الضمان الإجتماعي من خلال الإسم.
  • ثم القيام بكتابة كل بيان مطلوب والحرص أن يكون صحيح.
  • ثم يجب تحديد الاستعلام عن ما يتعلق أسماء المقبولين بالرعاية الاجتماعية الخاصة بالوجبة رقم تسعة.

زر الذهاب إلى الأعلى