عربي و دولي

حالاً .. رابط تقديم طلب تعيين على مطار كربلاء الدولي 2023 العراق الخطوات والشروط المطلوبة في وظائف مطار كربلاء teebatkarbala.iq

رابط استمارة توظيف مطار كربلاء الدولي 2023 العراق، شهدت الأونة الأخيرة الكثير من العمليات البحثية من قبل الكثير من المواطنين بالعراق الراغبين في القيام بالتسجيل في استمارة العمل بمطار كربلاء وذلك عقب فتح بات البتقديم رسمياً بالساعات الماضية وبات الجميع يريد القيام بالتسجيل ومن خلال موقعنا سوف نوفر لكم  رابط وخطوات التسجيل في استمارة التقديم على تعيينات في مطار كربلاء الدولي بشركة طيبة والذي سيكون بوابة كربلاء الى العالم تابعون الخطوات عبر موقعنا البديل.

مطار كربلاء الدولي 2023 العراق

وأعلنت أمس  الموافق الثاني والعشرون من مايو إدارة مطار كربلاء الدولي المتمثلة بشركة طيبة كربلاء عن فتح باب التقديم على تعيينات في مطار كربلاء الدولي (مرحلة التشغيل) والذي سيكون بوابة كربلاء الى العالم وبات الكثير يسعي من أجل الحصول علي تلك الوظائف الخالية بالعراق في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها المواطنين من تدهور الاقتصاد وارتفاع مستوي المعيشة.

وظائف مطار كربلاء teebatkarbala.iq

وأعلنت ادارة مطار كرباء خلال فتح بات التقديم عن شروط وخطوات وابرز الشروط من من يجد في نفسه الكفاءة وتتوفر فيه الشروط العامة والخاصة المذكورة في استمارة التقديم تعيبنات مطار كربلاء الدولي عليه القيام بملئ الاستمارة الالكترونية المعلنة أدناه , وسوف يتم التعامل مع كافة الاستمارات وفقا لمعايير الجودة و الدقة و الكفاءة و الموضوعية وسيتم الكشف عن النتيجة خلال الفترة القادمة.

وظائف مطار كربلاء 2023 العراق

والجميع يعلم ان المطار اعلن عن وظائف معينة يمكم للجميع الراغبين التقديم فيها من خلال الرابط الذي ستجدونة متوفرة بالاسفل تابع الخطوات وقم بالتسجيل بدون أي عناء.

  • وظيفة إداري – مالي
  • وظائف الاختصاصات الهندسية
  • وظائف فني أو حرفي
  • وظيفة موظف أمني

رابط تسجيل استمارة وظائف مطار كربلاء الدولي 2023

واعلنت الادارة ايضا ان عملية التقديم علي وظائف مطار كربلاء الدولي سوف تكون مفتوح لمدة شهر كامل وبالتحديد حتي تاريخ 20-6-2023 ولجميع الاختصاصات.

  • قدم من خلال هذا الرابط وسوف تقوم بزيارة الرابط وسوف تطلع علي كافة التفاصيل للقيام بعملية التقديم في وظائف مطار كربلاء الدولي بالعراق بدون اي عناء.
  • سوف تجد الوظائف المتاحة لديك وهي وظائف إدارية أو مالية
  • كذلك تجد الإختصاصات الهندسية
  • وسوف تجد إختصاصات الفني أو الحرفي المتاحة
  • بالإضافة إلى وظائف أمنية

في حالة القدرة علي ملئ استمارة وظائف مطار كربلاء الدولي قم بترك تعليق أسفل المقال وسوف نتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل .

علي الجميع اتباع الخطوات التالية للقيام بالتقديم في وظائف مطار كربلاء بالعراق والذي اتاح حالياً استمارة للراغبين في الحصول علي وظائف خالية .

زر الذهاب إلى الأعلى