عربي و دولي

انفجار داخلي في الغواصة تيتان بأعماق البحر!! يسبب إلى وفاة أكبر أغنياء العالم

تم الإعلان من قبل خفر السواحل على أن الغواصة التي قد عٌثر على بقايا الحطام الخاص بها بالقرب من حطام تايتانك تدل على تعرضها إلى إنفجار داخلي مما كان سبب في أن جميع الاشخاص الموجودين بها قد لقوا حتفهم، وهذه الغواصة تعرف بإسم الغواصة تيتان .

تفاصيل الغواصة تيتان

تم التأكيد من قبل خفر السواحل على وقوع أنفجار داخلي كارثي في الغواصة، مما كان سبب في وفاة الخمس ركاب في الغواصة، ولقد تم تأكيد ذلك من قبل الشركة المشغلة إلى الغواصة.

وذلك بعد أن كان قد صرح خفر السواحل في تغريدة على تويتر أن مركبة آلية تقوم بالغوص في الأعماق قامت بالكشف على وجود حطام بالقرب من بقايا حطام تايتانيك، وعلى أن الخبراء يقوموا بمراجعة المعلومات والتي يمكن من خلالها الاستدلال على تفاصيل هذا الحطام.

وفي صباح يوم الخميس تم الإبلاغ على أن الغواصة التي يبلغ طولها 6.7 متر ووزنها يصل إلى 10 أطنان، حيث أنه تم التأكيد على أن الأكسجين الذي كان يوجد في الغواصة كان قد نفذ أو أقترب من أن ينفذ، وعلى أن بداية رحلة الغواصة كانت في يوم الأحد في تمام الساعة الـ 8:00 صباحًا إلى أن تم فقد التواصل مع مركبة الدعم.

ركاب الغواصة تيتان

لقد كانت تكلفة الرحلة الاستكشافية في غواصة تيتان تبلغ 250 ألف دولار للفرد، وكان يوجد على الغواصة عدد خمس أفراد ومن بينهم رجل الأعمال شاه زاده داوود الذي يبلغ من العمر 48 عامًا، وكان معه أبنة سليمان الذي يبلغ 19 عامًا، وأيضًا الملياردير البريطاني هيميش هاردينج ذا العمر 58 عامًا، والظابط والغواص الفرنسي السابق بول هنري نارجوليه ذا عمر 77 عامًا، وأخيرًا ستوكتون راش مؤسس الشركة التي تدير الغواصة.

زر الذهاب إلى الأعلى