تردد القنوات

“أشهر قناة أطفال في العالم” استقبل الآن تردد قناة بطوط 2023 لمتابعة أفلام الاطفال والأغاني الجديدة

قناة بطوط من إحدى القنوات التي تخصصت للأطفال لتسليتهم وبالوقت نفسه تعليمهم، حيثُ أنها من القنوات التي تهتم بها أولياء أمور الأطفال، لأنها تقوم بالبث لكل الأشياء التي تفيد الأطفال، كما أن لها دور في تنمية السلوك الحميدة لدى الطفل التي يجب أن ينشئ عليها، ولذلك الأمر يبحث الناس عن التردد الخاص بالقناة لكي يتمكنوا من استعادتها مرة ثانية على التلفاز.

تردد قناة بطوط 2023

تخصصت قناة بطوط في إنشاء محتويات مفيدة ومسلية، وهذا ما جعلها تحصل على شهرة بنسبة مرتفعة من المشاهدين للقناة في العالم العربي بأكمله، حيثُ أنه يمكن لمن يريد أن يحصل على قناة بطوط من جديد أن ينزلها بسهولة  من خلال الذهاب لإعدادات التلفاز باستخدام الريموت، ثم القيام بالتوجه إلى القائمة الخاصة بالتركيب وبعدها عليك كتابة البيانات الخاصة بالتردد والتي هي كالتالي:

  • التردد الجديد: 11594.
  • معدل الترميز: يكون
  • معامل تصحيح الخطأ: هو ⅚.
  • القمر الصناعي: على النايل سات.

مميزات قناة بطوط

تتميز قناة بطوط بأنها تهتم بأن تنشئ محتويات لا تحتوي على أي مشهد مخل، وهذا لكي يكون تعليم الطفل بشكل صحيح وعلى القيم والأخلاق التي من الأساسي أن يتعلمها الطفل.

حيثُ أنها من القنوات التي لها دور في تسهيل أمور التربية على أولياء الأمور، وهذا لأنها تعلم الطفل بشكل ترفيهي ومسلي للغاية حتى يتعلم الطفل بدون الشعور بالإجبار.

كما أنها تعلم الأطفال الحروف وكذلك الأرقام من خلال عرض محتويات تسهل الأمر، وهذا من الأساسيات التي تجعل الطفل يتعلم بكل سهولة

زر الذهاب إلى الأعلى