تردد القنوات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك

زاد البحث في الآونة الأخيرة للعثور على تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديد 2023 على النايل سات، حيث يعمل فريق الإدارة على تعديل ترددها ، مثل العديد من القنوات العربية الأخرى ، مما أدى إلى البحث عن الترددات الجديدة، نقدم لكم التردد وكافة التفاصيل، تابعونا.

قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي

نجحت قناة “ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي” في جذب العديد من المشاهدات في الفترة الأخيرة، بفضل المحتوى المتميز الذي يتم بثه عبر شاشتها، والتي لم تجد منافسًا حتى الآن في المنطقة العربية. ومع ذلك، فقد يكون الإنترنت وانتشار المواقع الإلكترونية المنافس الجديد لها وللعديد من القنوات التلفزيونية، نظرًا لأن الشباب يفضلون متابعة الأعمال الفنية والرياضية عبر المنصات الإلكترونية الحديثة.

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديد 2023 على النايل سات

بسهولة يمكن استقبال تردد القناة الجديدة لناشيونال جيوغرافيك أبوظبي اليوم، وذلك بواسطة القمر الصناعي المصري النايل سات، ويجدر الإشارة إلى أن هذا القمر الصناعي من الأقمار الأكثر شهرة في الوطن العربي منذ سنوات عديدة، ولا يزال محافظاً على تواجده، على الرغم من ظهور أقمار صناعية جديدة.

  • أسم القناة .. ناشيونال جيوغرافيك أبوظبي الجديد.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • الاستقطاب أفقي.
  • معدل الترميز 30000.
  • التردد 11412.
  • القمر الصناعي نايل سات.

ينبغي معرفة أنه لا يمكن استقبال قناة National Geographic Abu Dhabi على الأجهزة القديمة، وهذا يعود لاعتماد إدارة القناة على جودة HD بدلاً من SD. لذلك، يواجه البعض صعوبة في استقبال تردد القناة الذي تعد واحدة من أهم القنوات في المنطقة العربية حاليًا.

زر الذهاب إلى الأعلى