تكنولوجيا

تعرف الآن على سعر ومواصفات ساعة هواوي 2023 | نزلت لأول مره في مصر

مثلت ساعات هواوي مركزا مرموقا ومكانة عالية في عالم الساعات الذكية حيث جمعت بين الشكل الرائع مع خفة وزنها والتكنولوجيا الحديثة وتميزت بعض إصدارتها بشكل ظاهر وخاصة في عمر البطارية، إذا قورت بغيرها من المنافسين ك ساعة شاومي و ساعة ابل أو سامسونج وغيرها من الساعات.

سعر ومواصفات ساعة هواوي 2023

كما عرضت ساعات هواوي موديلات مختلفة وألوان متميزة وبسعر مناسب إذا قورت بغيرها من الساعات المنافسة، وشاركت أيضا في مجال الحفاظ على الصحة، فأتاحت تكنولوجيا حديثة تمكنك من متابعة نبضات القلب والنوم وكثير من أنظمة التمارين الرياضية، التي تجعلك في صحة ونشاط دائم.

ومن الطبيعي أن تتساءل عن أحسن ساعة هواوي من حيث المميزات والسعر وطريقة التصميم لذلك عرضنا لك هذا المقال بشكل بسيط وسهل لمعرفة الساعة التي تناسبك من حيث السعر والموديل ومتطلباتك.

سارت مؤشرات البحث مستمرة في الساعات الماضية من قبل كثير من المواطنين لمعرفة معلومات مهمة عن ساعة Huawei watch 2023Buds, حيث عرضت شركة هواوي مؤخرا عن هذه الساعة الذكية الغنية بكثير من المميزات وسعرها المعقول بحيث يمكن شرائها الآن بسعر 15,000 جنيه مصري ويبلغ وزنها 66,5 جراما، وهذه الساعة الفخمة مصنوعة من مادة ستانلس ستيل، مع سوار من الجلد بقياس 22 ملي.

أهم مميزات ساعة هواوي الجديدة 2023

تشتمل الساعة على مميزات هائلة من حيث الشاشة ونظام التشغيل والسماعات والبطارية وكثير من برامجها وسوف نعرض لك في السطور القليلة القادمة أهم المميزات التي تتميز بها الساعة.

  • تحتوي Hauwei watch Buds على شاشة AmoleD مقاس 1,43 بوصة بدقة 326 بكسل. حيث درجة سطوح عالية في ضوء الشمس.
  • نظام تشغيل الساعة Harmony Os 3.0 حيث يمكن تشغيلها على أي فون يعمل بنظام Android أو iphone.
  • تتيح لك الساعة عرض الاخطارات باللغة العربية وتمكنك من التحكم في البرامج التي تتلقي اشعارات منها على الساعة من خلال التطبيق .
  • تتميز السماعات بصغر حجمها.
  • بطارية الساعة تدوم أربعة أيام من الاستخدام بدون شحن .

زر الذهاب إلى الأعلى