أخبار مصر

“فريز بـ 6450 جنيه بالتقسيط” عروض كارفور الجديدة حتى 2 يونيو 2023

عروض كارفور الجديدة

“فريز بـ 6450 جنيه بالتقسيط” عروض كارفور الجديدة حتى 2 يونيو 2023، سنستعرض سويا العروض الجديدة التي تقدّمها متاجر كارفور في الفترة الممتدة بين 23 مايو و 2 يونيو عام 2023، حيث تُعتَبر هذه السلسلة الفرنسية للتجزئة العامّة والتي تأسّست في عام 1958، من الشركات الرائدة التي تعمل في مجال بيع المواد الغذائية والمنتجات المنزلية والإلكترونية والملابس والأدوات الرياضية والأدوات المنزلية وغيرها الكثير، وتوجد فروع لشركة كارفور في العديد من الدول، كما أنّها متواجدة في مصر، وتابعة لشركة ماجد الفطيم الإماراتية.

“فريز بـ 6450 جنيه بالتقسيط” عروض كارفور الجديدة حتى 2 يونيو 2023

يعرض كارفور في مصر عروضًا على منتجات متنوعة وعالية الجودة بأسعار تنافسية، ويتيح للعملاء الشراء عبر الإنترنت والتوصيل إلى المنزل. يوجد فروع كارفور في العديد من المدن المصرية مثل القاهرة والجيزة والإسكندرية والإسماعيلية والسويس والغردقة وشرم الشيخ والعين السخنة يقدم هذه الفروع مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات، من بينها اللحوم والفواكه والخضار والمشروبات والأسماك والأطعمة الطازجة والمجمدة، بالإضافة إلى الملابس والأدوات المنزلية والمنتجات الإلكترونية.

تسعى كارفور مصر إلى تقديم تجربة تسوق مريحة ومرضية لجميع عملائها، وتقدم خدمات الدفع الإلكتروني والتوصيل السريع إلى المنازل، كما توفّر الشركة العديد من العروض والتخفيضات على المنتجات المختارة لتقديم القيمة الأفضل للعملاء. بالإضافة إلى ذلك، تعمل كارفور على دعم الاستدامة وتقليل التلوث من خلال تعبئة مبادرات للحفاظ على البيئة وتشجيع المستهلكين على إعادة التدوير والحد من استخدام البلاستيك.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم كارفور مصر خدمات مختلفة مثل الترفيه، السينما، المطاعم، الكافيهات، و المتاجر، و هذا يؤمن تجربة تسوق شاملة للزبائن. تُعَتَّبرُ كارفور مصر أحد أهم الشركات التجارية في مصر و تقوم دائما بتحسين خدماتها لأجل تلبية احتياجات الزبائن و تأمين لهم أفضل تجربة تسوق.

زر الذهاب إلى الأعلى