أخبار التعليم

“نزلت الآن” رابط نتيجة الصف الاول الاعدادي محافظة القاهرة بالاسم ورقم الجلوس 2023

نتيجة الصف الاول الاعدادي محافظة القاهرة يمكن الاستعلام عنها فور ظهورها واعتمادها من خلال بوابة التعليم الأساسي كما أن هذه النتيجة يمكن الحصول عليها بواسطة رقم الجلوس أو اسم الطالب.

نتيجة الصف الاول الاعدادي محافظة القاهرة

يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي محافظة القاهرة من خلال اتباع الخطوات البسيطة الآتية:

  • للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الإعدادي يجب أولاً أن نقوم بتسجيل الدخول إلى بوابة التعليم الأساسي وذلك من خلال زيارة الرابط التالي https://eduserv.cairo.gov.eg/results/differentstages
  • سوف تظهر بعد ذلك العديد من الخيارات المتاحة نختار منها كلمة نتائج الامتحانات وبعدها سوف تظهر العديد من الخانات الفارغة نقوم من خلالها بإدخال الرقم القومي والمرحلة الدراسية والفصل الدراسي في الأماكن الصحيحة لهم.
  • عند الانتهاء من إدخال كافة البيانات المطلوبة نقوم بالضغط على كلمة عرس النتيجة وبعدها ننتظر قليلًا حتى يتم ظهور نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني

اخبار نتيجة الصف الأول الإعدادي

توجد بعض الأخبار التي تم إصدارها مؤخرا بواسطة مديرية التربية والتعليم وهذه الأخبار هي:

  • أعلنت مديرية التربية والتعليم محافظة القاهرة والجيزة مؤخرا أنه سوف يتم إتاحة نتيجة الصف الأول الإعدادي الترم الثاني عن قريب على موقع المدرسة المقيد بها الطالب.
  • يتم ظهور النتيجة الخاصة بالصف الأول الإعدادي فور ظهورها واعتمادها ورصد الدرجات الخاصة بجميع الطلاب في محافظة القاهرة والجيزة وباقي المحافظات الأخرى.
  • كما يمكن الحصول على هذه النتيجة عبر رابط البوابة الإلكترونية برقم الجلوس والاسم أو بالرقم القومي الخاص بالطالب.

زر الذهاب إلى الأعلى