أخبار التعليم

“وزارة التعليم” تحدد موعد إعلان نتائج المرحلة المتوسطة والثانوي بالكويت 2023

كان قد تم بالفعل وضع جدول كامل بمواعيد امتحانات كل من الثانوية العامة وكذلك المرحلة المتوسطة في جميع مدارس الكويت، وتم الانتهاء الكامل من جميع الامتحانات والآن بعد مرور فترة زمنية يحتاج الجميع معرفة مرحبا النتائج الخاصة لكل من طلاب المرحلتين المتوسطة وكذلك الثانوية، حيثُ تساءل الطلاب الكويتين وذويهم عن النتيجة وهذا بعدما قد بدأت في يوم 23 هذا الشهر وسوف تستمر حتى الشهر المقبل ليوم 4 يونيو،مع حرص كبير واهتمام من كافة الجهات للتربية والتعليم داخل الكويت.

موعد إعلان نتائج المرحلة المتوسطة والثانوي بالكويت

حرصت الوزارة على إتمام كافة الإمتحانات بدون حدوث أي مشاكل قد تضر بنتيجة وأداء الطلاب خلال الامتحانات، بحيثُ أكدت ووجهت تعليمات واضحة لكافة مدراء اللجان في أنحاء مدارس الكويت المتوسطة وأيضاً جميع مدارس الثانوية العامة قعد التساهل أو التراي حتى لا يحدث أي خلل أثناء الامتحانات.

وسوف يتم التكفل بجميع المراحل المتبقية التي تسبق إعلان النتائج من قبل الوزارة، ولقد تم إعلان رسمي بالموعد المحدد للنتيجة والتي سيكون عقب الإنتهاء من الجداول الزمنية أي منذ بداية يوم 4 يونيو ستتم جميع أعمال التصحيح.

برقم الجلوس نتيجة الثانوية العامة الكويتية والمرحلة المتوسطة 2023

وضحت الوزارة بعد البدء في الامتحانات بالطريقة الوحيدة التي يجب اتباعها للوصول إلى النتيجة وهو من خلال الخطوات التي تلي للتعرف على الدرجات:

  • الدخول والقيام بإنشاء أو التسجيل في موقع الوزارة من هنا.
  • بعد عملية التسجيل يتم فتح خدمات النتيجة.
  • وبذلك تفتح صفحة النتائج يتم إختيار الصف ووضع جميع المعلومات المطلوبة عن الطالب واهمهم الرقم القومي.

زر الذهاب إلى الأعلى